أخبار

انطلاق النسخة الرابعة من “قمة مراكز البيانات” 28 فبراير

مراكز البيانات

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة لقمة مراكز البيانات FDC تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الفترة من 28 إلى 1 مارس 2022.

تستهدف قمة The Future of Data Centers Summit 2022 الوقوف على أحدث المستجدات العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يتماشى مع مفاهيم التحول الرقمي.

تتضمن القمة 4 مؤتمرات فرعية هي مؤتمر التحول الرقمي ومؤتمر الذكاء الإصطناعي والبيانات الكبيرة ومؤتمر نجوم المستقبل للإبتكار وريادة الأعمال ومؤتمر الأمن السيبراني، بحسب بيان صحفي اليوم الإثنين.

“نراهن خلال الدورة الرابعة من قمة مستقبل مراكز البيانات على تقديم نموذج متكامل للصناعة يقوم على أساس بحث مستجدات مختلف المحاور الأساسية مثل دور الإبتكار وريادة الأعمال”.. بحسب رئيس مجلس إدارة MCS طارق شبكة.

“أصبحت القمة الحدث الأكبر في مصر وأفريقيا الذي ينعقد تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالشراكة مع عدد من الهيئات المحلية والشركات العالمية الرائدة في الصناعة وهو ماينعكس دون أدنى شك على مكانة مصر على الخريطة العالمية لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقدرتها على الريادة الأفريقية”.. قال “شبكة”.

“هدفنا الأساسي من القمة خلال الدورة القادمة يستند على أهمية دورنا ممثلين عن القطاع الخاص في المساهمة بفاعلية للدفع بقاطرة التحول الرقمي في مصر والقارة السمراء، ومواكبة المتغيرات المتلاحقة في متطلبات قطاع الأعمال ونقل معرفة الشركات العالمية للأسواق المحلية”.. أضاف شبكة.

تنعقد القمة في دورتها الرابعة بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين، بالإضافة إلى عدد من الشركات العالمية التي حرصت على المشاركة ونقل خبراتها الفنية وخدماتها ومنتجاتها التقنية لمختلف الهيئات الحكومية وقطاعات الأعمال في مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية