أخبار

شركة “TBK” تتفق مع “تمويل” و”تنمية الصادرات” لتسهيل تمويل الوحدات السكنية

TBK

وقعت شركة “TBK” للتطوير العقاري اتفاقيتي تعاون مع كلًا من “البنك المصري لتنمية الصادرات”، وشركة “تمويل” للتمويل العقاري، وذلك لتسهيل تمويل الوحدات السكنية لعملائها بفوائد ميسرة.

تأتى هذه الاتفاقيات في إطار مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري التي أسهمت بصورة كبيرة فى تلبية احتياجات قطاع عريض من العملاء وتسهيل شراء الوحدات للراغبين في تقسيط ثمن الوحدات، وتوفير خطط سداد لفترات زمنية طويلة، وأنظمة تناسب جميع احتياجات العملاء.

تسعى “TBK” للتيسير على العملاء في تملك الوحدات السكنية التي يرغبون بها في بمشروع 90 أفينيو ، والذي يعد واحداً من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس، بحسب رئيس مجلس إدارة الشركة، علي الشرباني.

قال، إن الدولة تدعم ملف التطوير العقاري وتأخذ خطوات جادة في ملف التنمية العمرانية.

توفر اتفاقية بنك تنمية الصادرات، خطط تمويل بفائدة لا تتجاوز 8%، لفترات زمنية تصل إلى 20 عاماً وبإجراءات بنكية ميسرة للعملاء، في مشروع “90 أفينيو”.

أما بالنسبة للاتفاقية الثانية مع شركة “تمويل” للتمويل العقاري، تستهدف العملاء راغبي التمويل على فترات طويلة نسبية، حيث توفر أنظمة سداد تصل إلى 15 سنة، بفوائد تنافسية، وخطط سداد متنوعة لتسهل على العملاء التقسيط مع شركة التمويل العقاري.

يقع مشروع 90 أفينيو يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، و يتضمن عدد وحدات المشروع أكثر من 1450 وحدة سكنية، ويشمل مساحات تصل إلى 60 ألف متر تجارية وترفيهية ومساحة 25 ألف متر مساحات إدارية.

إضافة إلى مول تجاري تصل مساحته البنائية إلى 60000 مترمربع ومساحات المباني الإدارية 25000 متر مربع.

سلمت الشركة المرحلة الأولى بالكامل وجاري تسليم المرحلة الثانية بداية مارس لهذا العام وسيتم تسليم المرحلة الثالثة عام 2023، أما بداية أعمال المول التجاري والإداري بدابة من يوليو 2023 والانتهاء من المشروع بالكامل في 2024.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تناقش جهات عالمية لتدبير تمويلات بـ153 مليار دولار لبرامج المناخ

كتب: محمد فرج بدأت الحكومة المصرية في مناقشات مع 15...

منطقة إعلانية