أخبار

كابثيال وويليامز وفكري وتاليا سامح يتوجون ببطولة هواة الجولف بمدينتي

كابثيال

كتب: عبد الرحمن الشويخ

توج أنشول كابثيال وأدهم فكري وتوم ويليامز، بمنافسات الرجال، وناديه يسري وتاليا سامح بمنافسات السيدات، في بطولة هواة الجولف 2022 المفتوحة، التي جرت على مدار يومي الجمعة والسبت، بملاعب جولف مدينتي.

وجاءت تفاصيل الفائزين منافسات البطولة على النحو التالي:-

Stableford


سيدات “نت”

توجت ناديه يسري بالمركز الأول بتحقيق 81 نقطة بواقع 44 في اليوم الأول و37 نقطة في اليوم الثاني، وجاءت في المركز الثاني أنجلينا جوردينكو، وحلت باتريس فان ليدن في المركز الثالث.

رجالي “نت”

فاز أدهم فكري فاز بالمركز الأول بإجمالي 72 نقطة بمعدل 32 نقطة في اليوم الأول و40 في اليوم الثاني، وجاء في المركز الثاني محمد ياسر، وحل سانج جيك جيونج ثالثا.

 

stroke play

سيدات “جروس”

حققت تاليا سامح المركز الأول بعدما حققت 168 ضربة بواقع 84 في اليوم الأول والعدد نفسه من الضربات في اليوم الثاني.

رجال “نت”

فاز توم ويليامز المركزالأول، بمعدل 142 ضربة، بواقع 70 ضربة في اليوم الأول، و72 في اليوم الثاني، وجاء في المركز الثاني نبيل العقاد وحل كريم السبع في المركز الثالث.

رجال “جروس”

حقق أنشول كابثيال المركز الأول بتحقيق 143 ضربة، بواقع 68 ضربة في اليوم الأول، و75 ضربة في المركز الثاني، وحل توماس فوتشر ثانيا، وجاء محمد أبو العلا في المركز الثالث.

وقال محمد عطالله ممثل المالك “مجموعة طلعت مصطفى” وعضو الاتحاد المصري للجولف، أن ملاعب جولف مدينتي، ستستضيف منافسات بطولة الجمهورية للجولف في يونيو المقبل.

وأضاف عطالله، إن ملاعب مدينتي استضافت على مدار يومي الجمعة والسبت، منافسات بطولة هواة الجولف المفتوحة 2022، وشارك فيها حوالي 90 لاعب جولف مصريين وأجانب.

وذكر عطالله، أن البطولة نالت إشادة واسعة من المشاركين بها، من حيث المستوي الفني وجودة الملاعب، وحسن التنظيم والاستضافة.

وأشار عضو الاتحاد المصري للجولف، إلى أن اللعبة تنتشر بشكل كبير في مصر، وهناك تطور واضح على مستوى الإهتمام بقاعدة الناشئين، وهو ما ظهر بوضوح على النتائج الرائعة التي حققها منتخب مصر للناشئين والناشئات، بالبطولة العربية بالأردن.

وانطلقت صباح أمس الجمعة، بطولة هواة الجولف المفتوحة 2022 التي يسمح فيها بمشاركة جميع لاعبي الجولف الهواه بنادي جولف مدينتي، تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف.

وشارك في البطولة حوالي 90 لاعبا من أندية مختلفة منهم مصريين وأيضاً يشارك عدد كبير اللاعبين الأجانب من كوريا – المانيا ، إنجلترا ، فرنسا ، إيطاليا و ماليزيا والهند وكندا وغيرها.

 

كما شارك ايضاً في البطولة عدد من اللاعبين صغار السن (من 15 إلى 20 سنة ) المشتركين في التصفيات التي تؤهل للانضمام للمنتخب الوطني.

وتم تصميم ملاعب جولف “مدينتي” وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية على يد روبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحداً من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالى 40 دولة، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم، وتتولى إدارته شركة ترون التي تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم .

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

كيف تمول مصر واردتها من القمح؟.. وزير التموين يجيب

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية على المصلحي، أن الحكومة لم...

منطقة إعلانية