عقارات أخبار

“سكاي أبو ظبي” تشارك بمشروعين في معرض “عقارات النيل” بالسعودية

عقارات النيل

تشارك شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري في النسخة الأولى من معرض عقارات النيل، بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير شهر الجاري.

تتيح الشركة خلال تواجدها بالمعرض فرصة للعملاء في المملكة للحجز بمشروع Capital Avenue بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك الوحدات المتبقية من مشروعها السكني Residence Eight.

تقدم الشركة عروضا للعملاء بخطط سداد مختلفة تصل إلى تقسيط حتى 10 سنوات، بحسب بيان صحفي اليوم الأربعاء.

يعد مشروع Capital Avenue أحدث مشروعات الشركة ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سيوفر مشروع Capital Avenue مكاتب إدارية متنوعة المساحات لتحقيق الطلب المتزايد للاستثمار بمنطقة شرق القاهرة.

تستهدف شركة سكاي أبو ظبي ضخ 300 مليون جنيه في الاعمال الانشائية بالمشروع خلال 2022، وبدء تسليم أولى وحدات المشروع، خلال الربع الثالث من عام 2025 .

كما تقدم شركة سكاي أبو ظبي مشروع Residence Eight، وهو مشروع سكني متكامل، بلغ حجم مبيعاته المحققة نحو 1.8 مليار جنيه منذ فبراير 2021.

تستهدف الشركة ضخ نحو 400 مليون جنيه في الاعمال الانشائية بالمشروع خلال 2022، وبدء تسليم أولى المشروع خلال الربع الثاني من عام 2025 .

قال المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إن الشركة حريصة على المشاركة في المعارض الخارجية بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية في تصدير العقار المصري، والذي شهد طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية سواء على مستوى تنوع المنتجات العقارية المعروضة (سكنية وتجارية وإدارية) أو على مستوى جودة المشروعات المنفذة واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتبعة بمدن الجيل الرابع، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، مضيفًا أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات ضخمة من هذه المعارض في ظل ما تتميز به من سمعة في السوق الخليجي، علاوة على تكامل مشروعاتها العقارية.

من جانبه قال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إن الخطة التسويقية للشركة في العام الجديد تعتمد بشكل رئيسي على المشاركة في المعارض الخارجية، لجذب شرائح جديدة من العملاء واستثمار سمعة الشركة في دول الخليج، وهو ما ظهر من ارتفاع استحواذ المصريين العاملين في الخارج والأجانب على حصة كبيرة من مبيعات الشركة في عامها الأول، مشيرًا إلى الميزة التنافسية لمشروعات سكاي أبو ظبي في تقديم مشروعات سكنية وتجارية تناسب شريحة مختلفة من العملاء.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الهند تلوح بتقييد صادراتها من السكر.. هل تتأثر مصر؟

تخطط الهند لتقييد صادراتها من السكر لحماية أسواقها المحلية من...

منطقة إعلانية