أخبار

شركة “RED” تؤسس تحالفا من 6 شركات تسويق لتنشيط تصدير العقار

سكاي أبو ظبي

أعلنت شركة “RED” بيت الخبرة العقارية، عن تأسيس تحالف يضم 6 شركات تسويق عقاري تحت مظلة كيان واحد “ريد كولابوريشن” بهدف توحيد المعايير المعمول بها في مجال التسويق العقاري.

“تأتي تلك الخطوة في إطار المحاولة لضبط إيقاع منظومة التسويق العقاري في مصر”.. بحسب ما قاله خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة بشركة “RED” للتسويق.

يضم التحالف الجديد “ابستيت للاستثمار والتسويق العقاري” وشركة “كيان للتسويق العقاري” وشركة “ذا ميدياتور” وشركة “نواة للاستثمارات والتسويق العقاري” و”شركة مصر العقارية” للتسويق، وشركة “لاند بانك”.

“شركات التسويق التي انضمت لهذا التحالف تمثل البداية والباب مفتوح لدخول شركات جديدة لتكون نواة كيان جامع للمسوقين العقاريين”..أضاف خالد بهيج في حديث لـ”إيكونومي بلس” على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين التحالف.

يذكر أنه يجري التفاوض في الوقت الحالي مع 3 شركات جديدة للإنضمام إلى تحالف “ريد كولابوريشن” خلال الشهر المقبل.. بحسب ما كشفه محمد بناني العضو المنتب لشركة “RED”.

قال بناني:”جميع الشركات المنضوية تحت هذا التحالف ستعمل باستراتيجية واحدة تم التوافق عليها بموجب التوقيع على وثيقة التحالف.. وستكون لكل شركة سخصيتها المستقلة وعملاءها ومبيعاتها”.

الهدف من التحالف بحسب محمد بناني هو التنسيق بين الشركات من حيث المعلومات وقواعد البيانات وكذلك التعاون في البنية التحتية الملطوبة لعمليات التشغيل.

“الدولة تعتمد استراتيجية قوية لتصدير العقار في الفترة الحالية.. ولكن السوق المصري يحتاج إلى منظومة تسويق حديثة تعيد اكتشافه من جديد وتقديمه إلى الأسواق الخارجية بشكل أكثر احترافية.. وهذا ما سنعمل عليه في الفترة المقبلة”.. بحسب محمد بناني.

شركة RED هي شركة وساطة واستشارات عقارية Real Estate Domain تأسست في نهاية 2020 وتعتمد على قاعدة بيانات موسعة للسوق العقاري المصري.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تناقش جهات عالمية لتدبير تمويلات بـ153 مليار دولار لبرامج المناخ

كتب: محمد فرج بدأت الحكومة المصرية في مناقشات مع 15...

منطقة إعلانية