أخبار

“علي بابا” تتحمل نفقات مشاركة المصريين في معرض “الصين للأغذية”

الصين للأغذية

أعلنت شركة علي بابا الصينة، أنها ستتحمل نفقات المشاركة وعرض المنتجات للشركات المصرية في الدورة المقبلة من معرض الصين للأغذية والمشروبات، وفقًا للقنصلية المصرية في شنجهاي.

أرسلت القنصلية المصرية في شنجهاي، منشورًا إلى الجهات المصرية المسئولة عن سوق الأغذية، نوهت فيه عن تعاون مع شركة علي بابا الصينية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية.

بموحب التعاون، مع القنصلية، ستتحمل شركة “علي بابا” كافة نفقات حضور الشركات الغذائية المصرية في معرض الصين للأغذية ، لعرض منتجاتها أمام المستوردين من الصين، ومن باقي دول العالم الذين سيحضرون إلى المعرض.

تعاون سابق

تتعاون غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات مع عملاق التجارة الإلكتروني الصيني “علي بابا” لتسويق منتجات الأغذية المصرية في نحو 200 سوق مختلفة.

التعاون مع “علي بابا” يخدم استراتيجية الغرفة في فتح قنوات تواصل لتوفير العديد من المزايا وتحقيق الاستفادة الكاملة لشركات الأغذية في مصر من منظومة التجارة الإلكترونية، خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وفقًا للمدير التنفيذي للغرفة، محمود بسيوني.

لماذا علي بابا؟

يخدم “على بابا” الأغذية المصرية من خلال وجود نحو 20 مليون مُصَنِع ومُنتِج في 200 دولة علي المنصة، ما يعطي انطباعًا جيدًا لانتشار البوابة حول العالم وهو ما يفتح نافذة جديدة للترويج للمنتجات الوطنية وزيادة صادرات القطاع الغذائي.

تعد “على بابا” أكبر وأهم موقع للتجارة الإلكترونية الدولية، يتخصص في تداول المبيعات على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وبلغات متعددة تصل لـ17 لغة، وفقًا لكبير المسؤولين التنفيذيين بالشركة العالمية، جيسون دونج.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تناقش جهات عالمية لتدبير تمويلات بـ153 مليار دولار لبرامج المناخ

كتب: محمد فرج بدأت الحكومة المصرية في مناقشات مع 15...

منطقة إعلانية