عقارات أخبار

مدينة “O West” تطلق بطولة “FIP Star” الدولية وتستعرض الخطة السنوية لبطولات “البادل تنس”

O West

أطلقت O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية في غرب القاهرة، بطولة FIP Star الدولية لرياضة “البادل” والتي ستقام في الفترة من يوم 11 مارس الي 13 مارس الجاري.

تبلغ قيمة قيمة جوائز البطولة تبلغ 13,500 يورو، بحسب بيان من أوراسكوم للتنمكية اليوم الثلاثاء.

استعرضت O West في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، الخطة السنوية لبطولات البادل تحت رعاية الاتحاد الدولي للبادل والاتحاد المصري للبادل وبالتعاون مع شركة IEVENTS.

حضر المؤتمر وزير الشباب، أشرف، والرئيس التنفيذي لمدينة O West، طارق كامل، والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS، عمرو منسي، ورئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية مصر، وسامى سعد زغلول، ورئيس الاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس، والمهندس أحمد غتوري.

“رياضة البادل تنس من إحدى الرياضات التي انتشرت بصورة واسعة فلا يخلو مكان أو منشأة رياضية إلا ويكون داخلها مكان مخصص للبادل تنس”.. بحسب وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر.

أضاف:”نشهد اليوم وضع حجر أساس لأول بطولة رسمية للبادل تنس في مدينه O West في ظل اهتمام عدد كبير من الرياضيين بها”.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لـمدينة O West، طارق كامل:”نسعى في شركة أوراسكوم للتنمية إلى تحقيق التكامل بين العنصرين الاجتماعي والرياضي”.

“تمكنا على مدار أكثر من 33 عاماً من اكتساب خبرات في استضافة فعاليات ثقافية وفنية وبطولات رياضية عالمية في مختلف مدن الشركة”.. بحسب طارق كامل.

أضاف:”نسعى في مدينة O West إلى دعم وتمكين الشباب في مختلف المجالات، كما نسعى أن نصبح مركز رياضة البادل في مصر بدءا من هذا العام ولأول مرة من خلال 4 بطولات دولية للبادل وهم FIP Star , FIP Goldو Promise Kids وبطولتان محليتان “.

تنفذ شركة أوراسكوم للتنمية ناديا رياضيا على مساحة 38 فدانا داخل ليكون أكبر نادي رياضي واجتماعي متكامل في غرب القاهرة.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة لشركة أوراسكوم للتنمية، سامى سعد زغلول، إن استراتيجية الشركة على مدار أكثر من 33 عاما تتمثل في بناء مدن متكاملة مُجهزة بالبنية التحتية لاستضافة فعاليات وانشطة عالمية.

“تحرص شركة اوراسكوم للتنمية على بناء مدن نابضة بالحياة والمجتمعات النشطة، لذلك يعد التعاون بين القطاعين العام والخاص حيوي لدعم وتفعيل الاستراتيجية القائمة على دعم الشباب وتطوير مهاراتهم”.. حسب قوله.

فيما أعرب الرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS،عمرو منسي، عن سعادته باستمرار التعاون المثمر مع شركة أوراسكوم للتنمية وأشاد بإيمانهم بتشجيع الرياضات الناشئة مثل ما حدث مع رياضة السكواش والحرص على استضافة بطولة الجونة الدولية للسكواش لأكثر من تسع اعوام وتصنف كواحدة من اهم البطولات العالمية.

“استكمالا لهذه النجاحات يقام هذا العام مع O West عدد من البطولات ويتنافس في بطولة FIP Star 51 فريق من 6 دول حول العالم، منهم 14 فريق مصري، ونعمل على توفير تجربة استضافة وإقامة مميزة”.. بحسب عمرو منسي.

“تتميز رياضة البادل بسهولة وبساطة قوانينها حيث تجمع بين التنس والسكواش والراكيت، لذلك نجحت في خلال فترة قصيرة في استقطاب العديد من الممارسين والمشجعين، ونتوقع مزيد من الانتشار لهذه اللعبة، ونأمل ان تحتل مصر الصدارة على المستوى الإقليمي في تنظيم بطولات دولية”.. أضاف عمرو منسي.

من جانبه قال رئيس الاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس، أحمد غتوري، إن مصر خلال هذا العام هي رابع أكثر دولة بها بطولات دولية في العالم.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية