أخبار

شركة I-Events تطلق النسخة الثانية من “جوائز ريادة الأعمال EEA”

نظمت شركة I-Events حفلها السنوي لإطلاق جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” للعام الثاني على التوالي، بحضور نخبة مميزة من الخبراء ورواد الأعمال في مصر وأصحاب المشروعات الأخرى، ما يعزز عملية الابتكار وتبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لدعم أفكار ومشروعات الرواد في مختلف المجالات.

 تستهدف الجوائز تشجيع رواد الأعمال المصريين في مختلف المجالات، وتسليط الضوء على النماذج المتميزة ممن نجحوا في إحداث تغييراً إيجابياً في المجتمع، وإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير.

سيتم منح الجوائز لرواد الأعمال المميزين في 15 مجالاً مختلفاً من ضمنهم: العمارة والهندسة الداخلية والموضة والتكنولوجيا المالية والرياضة واللياقة البدنية والتجارة الإلكترونية والاتصال التسويقي والتطوير العقاري.

تضم الـEEA هذا العام لجنة استشارية تشمل مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر بهدف نقل خبراتهم للمشاركين، علي رأسهم أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدى اليكتريك ، علاء الدين سبع، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية، حسين الرفاعي، مؤسس Ventures للتنمية، ودينا المفتي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيس مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي ساويرس، الشريك التنفيذي في HOF Capital، وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية، ووائل الفخراني، الرئيس التنفيذي لشركة Edenred UAE.

قال عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I-Events: “هذا العام فتحنا الباب أكثر أمام مجموعة جديدة من مجالات رواد الأعمال لتكريمهم وتسليط الأضواء على ابتكاراتهم، ما يعزز من تطور الشركات ويدعم أفكارهم ومشروعاتهم التنموية التي تسهم بصورة مباشرة في إحداث تغيرات إيجابية ومؤثرة في المجتمع المصري”.

أضاف: “نؤمن بأن لابد من دعم الكوادر الناجحة التي استطاعت إثراء المجتمع المصري بالعديد من الإبداعات والتي ساهمت في تنمية وتطوير مختلف مناحي الحياة، والتي أثبتت جدارتها في مواجهة التحديات واجتياز الصعاب”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية