أخبار

“العبار” يبحث فرصا استثمارية مع الحكومة المصرية

البناء

التقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، الاثنين، المستثمر والملياردير الإماراتى، محمد العبار، مؤسس شركة “إعمار” العقارية، لبحث فرص التوسع فى الاستثمارات بمصر.

خلال اللقاء، أكد مدبولي على الترحيب دوماً بالمستثمرين الإماراتيين فى مختلف القطاعات، مشيرا لأن السوق المصرية تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.

جدير بالذكر أن القابضة أبوظبي، أحد الصناديق السيادية الإماراتية، استحوذت الشهر الجاري على حصص في 5 من أبرز الشركات المصرية المدرجة في البورصة مقابل نحو 1.96 مليار دولار.

حضر اللقاء عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وخالد عباس، نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية.

استعرض الجزار، خلال اللقاء، عدداً من الفرص الاستثمارية فى قطاع التطوير العقارى، وغيره، والتى يتم بحثها مع المستثمر الإماراتى محمد العبار، سواء فى المجتمعات العمرانية الجديدة، أو المدن القائمة، ضمن المشروعات بالمناطق التى يتم تطويرها، مشيراً إلى أن شركة “إعمار” لديها تجارب ناجحة فى السوق المصرية، ويتم حاليا بحث فرص التوسع فى مشروعات واستثمارات جديدة.

من جانبه، شكر العبار رئيس الوزراء على الخطوات التى تتخذها مصر لتحسين مناخ الاستثمار وتشجيع المستثمرين على ضخ استثمارات جديدة،

وأكد أنه يتم بالفعل حالياً دراسة عدد من الفرص والمشروعات الاستثمارية “المتميزة” مع وزارة الإسكان، مؤكداً أن مصر دوماً بلد الفرص، وتحقق شركاته بها نجاحات وعائداً على الاستثمار.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الإمارات تستهدف استثمار 15 مليار دولار في مصر خلال 5 سنوات

كشف الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج جمال الجروان أنه...

منطقة إعلانية