أخبار

“طلعت مصطفى” تختتم حملة “حكايات كريم في مدينتي” داخل كمبوند “بريفادو”

حكايات كريم في مدينتي

طرحت مجموعة طلعت مصطفى الحكاية الخامسة والأخيرة لإعلانها الرمضاني “حكايات كريم في مدينتي”، وهي الحملة الاعلانية التي اختارت المجموعة إذاعتها خلال شهر رمضان 2022، وتستعرض فيها الخدمات المتنوعة بـ”مدينتي”.

يظهر النجم كريم عبد العزيز بطل الحملة الاعلانية، في الحكاية الأخيرة مستعرضا لعناصر الجمال والإبهار في المدينة، والخدمات المتاحة من أنشطة رياضية ومدارس ومراكز طبية وعيادات، ودور للعبادة، منظومة النقل والمواصلات، الخدمات الحكومية المدنية، فضلا عن الخدمات التجارية المتاحة من خلال أوبن إير مول مدينتي، بالإضافة إلى منطقة الكرافت زون التي تضم أكثر من 1400 محل تجاري متعدد الأنشطة لتلبية الاحتياجات اليومية للساكنين.

واختارت “طلعت مصطفى” أن يكون الختام الأخير للحملة الإعلانية لـ” مدينتي” من خلال مشروع ” بريفادو” ، أول كومباوند بقلب ” مدينتي” ، يتيح أعلي مستويات الخصوصية لسكانه.

يحتضن الكومباوند أكثر من 10 الاف وحدة سكنية بتصميمات معمارية وفقا لأعلي معايير الجودة في التشطيبات، ويحيطها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية مع اطلاله علي الحديقة المركزية “سنترال بارك”، كما يمكن لقاطني “بريفادو” الاستفادة من كافة الخدمات التجارية والتعليمية والصحية المتاحة في “مدينتي”.

تقوم فكرة الحملة الإعلانية عن مدينتي على حكايات متتالية طوال شهر رمضان يظهر فيها الفنان كريم عبد العزيز أثناء تصوير مشاهد فيلم سينمائي في “مدينتي” بصحبة نخبة من الفنانين، ويتعرض خلال التصوير لمجموعة من المواقف الكوميدية التي يتم استخدامها في إبراز مكونات المشروع واهم الخدمات التجارية والترفيهية والأمنية.

واستعرضت الحكاية الاولى المشروعات الترفيهية في “مدينتي” وأهمها ” اكستريم لاند” أكبر مركز ترفيهي للعائلة، في “أوبن آير مول” مدينتي، ويضم مجموعة من أحدث الألعاب الالكترونية والكرنفالية المفضلة للأطفال والشباب، فضلا عن المطاعم والكافيات الشهيرة، والتي تساعد أفراد الاسرة على قضاء وقت ممتع.

واهتمت الحكاية الثانية باستعراض ملاعب “مدينتي جولف كلوب” أحدث أندية مجموعة طلعت مصطفى، والذي يعد الواجهة الأمثل لعشاق ممارسة لعبة الجولف، حيث استعانت المجموعة بـ “روبرت ترينت جونز جونير”، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم إذ قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالى 40 دولة، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم.

كما ظهر في الإعلان المنشآت الرياضية المتميزة بنادي مدينتي والذي يضم اكثر من 26 اكاديمية رياضية، منها اكاديمية نادي ليفربول لكرة القدم، ومجمعات الاسكواش والتنس والسباحة التي تم تنفيذها وفقا لأعلي المعايير الدولية.

أما الحكاية الثالثة فقد سلطت الضوء على منظومة كاميرات المراقبة والإدارة الذكية لـ “مدينتي” من خلال زيارة لمركز التحكم والبيانات “الداتا سنتر” المرتبط بعدد كبير من كاميرات المراقبة المنتشرة في كافة شوارع مدينتي، وتعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي لرصد أي مشكلات والتعامل معها مباشرة، لتوفير اعلي معايير الأمان للساكنين، كما تشرف على أنظمة إدارة وتشغيل كافة المرافق بالمدينة .

وأخيرا استعرضت الحكاية الرابعة مراكز التسوق في المدينة وفي مقدمتها أوبن آير مول مدينتي اكبر مول تجاري مفتوح في شرق القاهرة، ويضم مجموعة من اهم المطاعم والكافتيريات ومجمعا للسينمات ومحلات للملابس والمستلزمات الرياضية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية وغيرها.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية