أخبار

مسابقة “EEA” تعلن أسماء المرشحين للتصفيات النهائية بالنسخة الثانية من جوائز ريادة الأعمال

EEA

أعلنت شركة I Events المنظمة لمسابقة “Egypt’s Entrepreneur Awards” عن القائمة النهائية من المرشحين للتصفيات في النسخة الثانية من جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA”.

تقام مسابقة جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” في نسختها الثانية تقام بالتعاون مع شركة تطوير مصر العقارية كشريك استراتيجي، وبنك EG Bank كراعي رسمي، وشركتي Orange و PepsiCo للعام الثاني.

تقدم للمسابقة مئات رواد الأعمال في أكثر من 17 مجالاً مختلفاً، وترشح للتصفيات 91 متسابقاً.

تأهل للتصفيات في قطاع العمارة والتصميم الداخلي كل من رهة حبيب من شركة Reha LLC و حاتم عيسوي ومحسن رزق و أحمد طارق وأحمد خليفة ومحمد جلال من شركة Studio five، وياسمينا مكرم من شركة ياسمينا مكرم عبيد.

ومن قطاع تصميم المنتج تأهل يوسف فرج وكريم رفلة من شركة qubix وخالد عطاالله وشهير أرسلان وحسن أرسلان من شركة أريكا، ومريم حازم وهند رياض من شركة reform.

بينما تأهل في قطاع التجارة الإلكترونية كلا من: عمر رمضان ومعتز دينانة من شركة في الخدمة ، وأمير علام من شركة المنيوز ، ومحمد حبيب ومصطفى أمين وعبدالله نوفل من شركة بريدفاست.

تأهل في قطاع أزياء الملابس والاكسسوارات: شادي إليان من شركة Hayden، وعز الدين طارق وعمرو كواشتي من شركة In your shoe، وريم علاء حامد من شركة Ramla.

في قطاع التكنولوجيا المالية تأهل كل من أحمد وجيه وفاطمة الشناوي وعمر صلاح وعمر صالح من شركة خزنة، وأحمد وادي من شركة Money fellows ومنير الهشيمي ويارا العبد ومعتز لطفي من شركة paynas.

تأهل في قطاع الأغذية والمشروبات كل من دارا غوشيه من شركة dara’s icecream ، ومصطفى الرفاعي وكريس خليفة من شركة zooba وسهيل تركي ولؤي تركي من شركة buffalo burger ، وعمر فتحي وعليا حلمي من شركة eatery، ومحمد عبد الحق من مو بيسترو ، وعمرو برغش وأحمد مليجي من the sage experience

تأهل للتصفيات في الاتصالات التسويقية عثمان بدران وتيمور عثمان من شركة The brand bees وغادة والي وياسمين والي من شركة Wali’s studio ، وماجد الشريف ومحمد عباس ودينا علي من شركة Matter، ومحمد وصفي ووائل عزام من شركة bubblegum وشريف بغدادي وشريف ناشد من شركة circus ورامز يوسف ومحمد البسيوني من شركة tayarah world.

بينما تأهل من قطاع العقارات رامي خورشيد وحسين الخشن من شركة Sakneen وخالد الصياد من شركة prime hospitality وعمرو مصطفى من شركة Milango.

بينما تأهل في مسابقة جائزة ريادة الأعمال الاجتماعية كل من إبراهيم شمس ونهى طاهر من شركة kilim، ومريم عفيفي ونور العسال من شركة tagaddod، وحسين أبو بكر من شركة مزارع.

تأهل في قطاع الرياضة واللياقة البدنية كل من: علي مظهر من befit وحسين عبد الدايم من Ignite، وأيمن حقي من شركة ترايفاكتوري أما في قطاع سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية فقد وصل للنهائيات: محمد عبد العزيز وأحمد شيخة من شركة brimore ، ومحمد بن حليم وبلال المغربل من شركة maxab ومصطفى قنديل من شركة سويفل.

تأهل للنهائيات في مسابقة EEA في قطاع التكنولوجيا والابتكار كل من: محمد مصطفى ومحمد نبيل وسيف أحمد من شركة Widebot، وعمر راضي وأحمد عشور من شركة Pylon ، وجلال البشبيشي وأحمد أباظة من شركة Synapse.

تأهل للنهائيا من قطاع السياحة: أحمد يحيا من شركة Eco Nubia، ومحمد كاعود من شركة Egyliere ، ومحمد طاحون من شركة Qusoor Arab ، وبالنسبة لجائزة ريادة الأعمال للسيدات فقد تأهلت كل من: نادين عبدالغفار من شركة Art d’egypte، ودارا غوشيه من Dara’s icecream ، وياسمين عبد الكريم من شركة يلا في السكة، وبالنسبة لجائزة ريادة الأعمال للشباب فقد تأهل عمرو عمارة وفرح عمارة من شركة fresh source ، ومحمد بن حليم وبلال المغربل من شركة maxab ، وسيف عمرو وأحمد حمودة من Thndr

أشاد عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I Events، بقصص النجاح التي حققها رواد الأعمال الذين تم اختيارهم للوصول الى التصفيات النهائية لجوائز “EEA ”.

“تميزت الشركات المؤهلة للتصفيات بأفكار ابتكارية جديدة من نوعها على مجتمعاتنا، بالإضافة إلى تميزها بالقدرة على التغيير الإيجابي في المجتمع والمساهمة بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة”.. أضاف عمرو منسي.

أشار منسي إلى أن لجان التقييم للشركات المشاركة تضم نخبة من أفضل وأحسن الخبراء والاستشاريين، إلى جانب مجلس استشاري متميز يضم مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر الذين يقومون بدراسة متكاملة لشركات رواد الأعمال، وذلك بناءً على معايير دقيقة ومعترف بها عالمياً لدراسة استراتيجية الأعمال المقدمة من حيث فاعلية الخدمات وتحقيق الربح، والأسواق المستهدفة، مع قياس معدلات الابتكار لتقييم مدى ابتكار الشركة وقدرتها الفعلية على إحداث تغييرات حقيقية تنعكس على تنمية المجتمع.

وتشمل معايير تقييم الشركات ملائمة أفكار الشركات لطبيعة المجتمع التي تنتمي إليه، وقابلية المشروع للتوسع، والابتكار، والمزايا التنافسية، مع التأكيد على أهمية الاستدامة من خلال معالجة أي من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر (SDGs) تماشياً مع استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 هذا العام في شرم الشيخ”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية