عقارات أخبار

أرباح مدينة نصر تنمو 3.7% خلال الربع الأول من 2022

أرباح مدينة نصر

ارتفعت صافي أرباح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بنسبة 3.7% على أساس سنوي خلال الربع الأول من 2022 لتسجل 120.2 مليون جنيه، مقابل 115.9 مليون جنيه في الربع الأول من 2021.

ارتفعت إيرادات النشاط للشركة، خلال الربع الأول بنسبة 82.2% على أساس سنوي لتسجل 818.4 مليون جنيه مقابل 449.2 مليون جنيه في الربع الأول من 2021، بحسب نتائج الأعمال المنشورة على موقع البورصة المصرية اليوم.

حققت مدينة نصر مبيعات تعاقدية بلغت قيمتها 1.557 مليار جنيه في الربع الأول بنسبة نمو 110.6% في المبيعات على أساس سنوي.

تعليقا على نتائج الأعمال قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب عبد الله سلام إن الشركة اختتمت الربع الأول بخطة تضم مشروعات إنشائية كبيرة.

“حققت الشركة معدلات تسليم خلال الربع الأول من عام 2022 تعادل ثلث التسليمات التي حققتها خلال عام 2021”.. بحسب عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لمدينة نصر.

“أبرمت الشركة عدد كبير من العقود مع المقاولين لرفع معدلات التسليم للعملاء في الفترة المقبلة”.. أضاف سلام في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم.

“تقوم الشركة بدراسة طرق ابتكارية جديدة تساهم في تقليص تأثير ارتفاع التكاليف على العملاء لمواجهة الضغوط التضخمية الحالية”.. بحسب عبد الله سلام.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس أبرمت اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بقيمة 750 مليون جنيه في نهاية ديسمبر الماضي.

تهدف الصفقة إلى توسع مدينة نصر للإسكان والتعمير في نطاق العمليات التشغيلية، بحسب ما قاله عبد سلام تعليقا على الصفقة.

وفي يناير الماضي نجح قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في المجموعة المالية هيرميس، في إتمام الإصدار الأول لسندات التوريق الخاصة بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بقيمة 300 مليون جنيه.

سندات التوريق مضمونة بمحفظة أوراق قبض بقيمة 373.9 مليون جنيه، للإصدار الأول، بحسب ما جاء في بيان شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حين الإعلان عن الصفقة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية