أخبار

شركة “بروكتر أند جامبل” الأمريكية تدرس التوسع في مصر

بروكتر أند جامبل

تدرس شركة بروكتر أند جامبل الأمريكية خططا توسعية في السوق المصري، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة بروكتر أند جامبل لمصر ومنطقة شمال افريقيا، سمير اللبار.

تعمل شركة بروكتر أند جامبل في السوق المصري منذ ما يزيد عن 30 عاماً ويتجاوز حجم استثماراتها حاليا 3,5 مليار جنيه وتوفر نحو 1300 فرصة عمل مباشرة و10 آلاف فرصة في خدمات مساندة لأعمال الشركة في مصر، بحسب الرئيس التنفيذي.

تقوم شركة بروكتر أند جامبل بالتصدير لـ 37 دولة حول العالم باجمالي صادرات سنوية تصل الى 250 مليون دولار، مشيراً إلى أن فرع الشركة بمصر يعد واحد من 3 أفرع رئيسية مسئولة عن التخطيط لسلاسل الامداد للشركة في منطقة أسيا باسيفك والشرق الأوسط وأفريقيا، قال “اللبار”.

مؤخرا افتتحت الشركة خط إنتاج جديد لإنتاج المنظفات السائلة لتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية.

“استثناء مستلزمات الانتاج من قرار الاعتمادات المستندية أعطى انتعاشة لكافة المصانع لاستمرار دوران عجلة الانتاج والحفاظ على معدلات الانتاجية واسواق التصدير”.. قال سمير اللبار.

جاء ذلك خلال لقاء مع وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع مع لبحث خطط توسع الشركة في السوق المصري وزيادة معدلات التصدير.

“تحرص الحكومة على تقديم الدعم والمساندة اللازمة للشركات الصناعية العاملة في السوق المصري بهدف تعزيز استثمارات هذه الشركات سواء من خلال انشاء مشروعات جديدة او اقامة توسعات لمصانع قائمة”.. قالت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع.

“سعي الشركات العالمية للاستثمار بالسوق المصري يعكس نجاح جهود الحكومة فى تهيئة مناخ الأعمال وتوفير المزيد من الحوافز والضمانات للاستثمارات العالمية للتواجد بالسوق المصرى والنفاذ لعدد كبير من الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا”.. أضافت وزيرة التجارة والصناعة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية