عقارات أخبار

“طلعت مصطفى” تتيح حجز وحدات التسليم الفوري بالرحاب ومدينتي “أونلاين”

طلعت مصطفى

بدأت مجموعة طلعت مصطفي صباح اليوم الأحد 22 مايو في استقبال طلبات حجز وحدات مشروعي الرحاب ومدينتي، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بمدد سداد تصل الي 25 عاما.
إقرأ أيضا:
“طلعت مصطفي” تطرح وحدات تسليم فوري بـ “الرحاب ومدينتي” بالتقسيط على 25 سنة
وأتاحت المجموعة لراغبي حجز الوحدات الاطلاع على كراسة الشروط و الحجز اون لاين من خلال الموقع الالكتروني nuca.tmg.com.eg. أو من خلال فروع المبيعات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى في شارع مصدق بالدقي، وفرع الرحاب بمبنى الصفوة بنادي الرحاب، وفرع مدينتي بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية، وفرع مصر الجديدة ، فضلا عن الخط الساخن الذي تم تخصيصه لتلقي استفسارات العملاء على رقم 19691.

يوضح الفيديو التالي كيفية حجز الوحدات إلكترونيا جعبر الموقع الرسمي للشركة

تتميز الوحدات المطروحة في كل من الرحاب ومدينتي بتنوع المساحات التي تلبي كافة متطلبات العملاء، وتبدأ مساحتها من 56 متر مربع، وبمقدم حجز يبدأ من 208 ألف جنيه، وبقسط شهري يبدأ من 6430 جنيه، على أن يتم تسليمها كاملة التشطيب وفقا لأعلى معايير الجودة، وتتنوع أساليب السداد للوحدات المطروحة في الرحاب ومدينتي، ما بين إمكانية الشراء النقدي (الكاش) أو التقسيط المباشر لمدة 7 سنوات، أو عن طريق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بأقساط تمتد حتى 25 عامًا.

إقرا: تفاصيل كراسة الشروط لشراء وحدات الرحاب ومدينتي التي تطرحها طلعت مصطفى
وتتميز “الرحاب” و”مدينتي” بكونهما مجتمعات عمرانية متكاملة تتواكب مع أحدث متطلبات تخطيط المدن في مراعاة المسطحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات التي تعطي انطباعا متفردا وتضفي مزيدا من الروعة والجمال على المباني.

وتضم الرحاب ومدينتي مجموعة من الخدمات والأنشطة التي تلبي كافة الاحتياجات لقاطنيها مثل الحضانات والمدارس، والأندية الرياضية الاجتماعية ومراكز الخدمات الطبية والإدارية، فضلًا عن المراكز التجارية المتكاملة، والمناطق الترفيهية، وملاعب الجولف.

كما يتوافر في الرحاب ومدينتي -أكبر مدن القاهرة الجديدة- عددًا من الخدمات الحكومية والمدنية، بالإضافة إلى خدمات النقل والمواصلات الداخلية والخارجية التي تربط المدينتين بكافة المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى، بخلاف منظومة الأمن المتكاملة والخدمات الذكية صديقة البيئة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية