أخبار

مبيعات “طلعت مصطفى” تتجاوز 5 مليارات جنيه في الربع الأول بنمو 55%

السياحة والسفر

قفزت مبيعات مجموعة طلعت مصطفى القابضة بنسبة 55% في الربع الأول من العام الحالي، مسجلة 5.37 مليار جنيه، مقابل 3.46 مليار جنيه لنفس الفترة من العام الماضي، وفقا للبيانات المنشورة على موقع البورصة المصرية اليوم الثلاثاء.

بلغ رصيد المبيعات الفعلية وغير المسلمة 65 مليار جنيه، في الربع الأول، مقابل 51.1 مليار جنيه، لنفس الفترة من العام الماضي.

حققت المجموعة إيرادات بلغت 3.02 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي، بنمو سنوي 12%.

وقفز صافي أرباح مجموعة طلعت مصطفى القابضة بنسبة 27% في الربع الأول من العام الحالي على أساس سنوي، مسجلا 553.98 مليون جنيه.

 

حجز وحدات التسليم الفوري بالرحاب ومدينتي “أونلاين”

وفي 22 من مايو الجاري، بدأت المجموعة في استقبال طلبات حجز وحدات مشروعي الرحاب ومدينتي، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بمدد سداد تصل الي 25 عاما.

وأتاحت المجموعة لراغبي حجز الوحدات الاطلاع على كراسة الشروط والحجز “أون لاين” من خلال الموقع الالكتروني nuca.tmg.com.eg، أو من خلال فروع المبيعات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى في شارع مصدق بالدقي، وفرع الرحاب بمبنى الصفوة بنادي الرحاب، وفرع مدينتي بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية، وفرع مصر الجديدة ، فضلا عن الخط الساخن الذي تم تخصيصه لتلقي استفسارات العملاء على رقم 19691.

حكايات كريم في مدينتي

 

الأفضل بين 100 شركة مصرية لعام 2021

تصدرت مجموعة طلعت مصطفى قائمة أفضل 100 شركة في السوق المصرية وفقا لتصنيف “قمة مصر للأفضل” لعام 2021، والتي أعلنت عنه في احتفالية كبيرة أقيمت بالقاهرة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، للاحتفاء بنجاحات الاقتصاد المصري والتحولات الكبيرة التي شهدها خلال الأعوام القليلة الماضية.

جرى تصنيف أفضل الشركات في السوق المصري بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار، معتمدة على دراسة عميقة لأكبر وأهّم الشركات المدرجة في البورصة المصرية، عبر مجموعة من المعايير المتعلقة بالعائدات وصافي الأرباح والقيمة السوقية.

 

15.3 مليار جنيه إيرادات المجموعة في 2021

قفزت إيرادات مجموعة طلعت مصطفى بنسبة 9% لتسجل 15.35 مليار جنيه في 2021 مقابل 14.1 مليار جنيه في 2020.

عزت مجموعة طلعت مصطفى ارتفاع الإيرادات إلى استمرار الأداء المتميز للإدارة التنفيذية للشركة في إتمام حلول وإجراءات غير تقليدية قادت لهذه النتائج.

حققت المجموعة مبيعات عقارية تاريخية غير مسبوقة بالسوق المصرية لتسجل 32.2 مليار جنيه بنهاية 2021، مقابل 16.6 مليار جنيه في 2020، بنسبة نمو 95%.

فيما بلغ صافي الربح 1.78 مليار جنيه، مقابل 1.65 مليار جنيه، بنمو 8% عن نفس فترة القياس.

وبلغت التدفقات النقدية من أنشطة التشغيل 2.11 مليار جنيه في 2021، مقابل مليار جنيه في 2020، وسجلت التدفقات من أنشطة الاستثمار 3.8 مليار جنيه بنمو 8%، كما ارتفعت التدفقات من أنشطة التمويل إلى 2.9 مليار جنيه بنمو 30% عن نفس فترة القياس.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصنع “بيراميدز” يبدأ إنتاج إطارات السيارات الملاكي

شهد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بدء إنتاج والتشغيل التجريبي الأول...

منطقة إعلانية