أخبار

بدعم “المركزي المصري”.. إعلان 3 فائزين بمبادرة “فيزا في كل مكان” مصر 2022

بدعم "المركزي المصري".. إعلان 3 فائزين بمبادرة "فيزا في كل مكان" مصر 2022

أعلنت مبادرة “فيزا في كل مكان”  عن الفائزين الثلاثة الأوائل في نسختها التي استضافتها مصر، .

حازت على المركز الأول شركة “نقابتي” وحصلت على جائزة نقدية قدرها 500 ألف جنيه مصري لتنافس في نهائيات المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

فازت أيضاً شركة “نقابتي” بالجائزة الخاصة، بناء على تصويت الجمهور وحصلت على جائزة إضافية قدرها 100 ألف جنيه.

فازت بالمركز الثاني شركة “ZealPay” وحصلت على جائزة نقدية قدرها 350 ألف جنيه مصري، في حين توجت بالمركز الثالث شركة “الجمعية” لتحصل على جائزة نقدية قيمتها 250 ألف جنيه.

أطلقت شركة فيزا العالمية مبادرة “فيزا في كل مكان” لأول مرة في مصر بالشراكة مع مركز التكنولوجيا المالية “Fintech Egypt”.

تهدف المبادرة لمنح المبتكرين المصريين في مجال التكنولوجيا المالية الفرصة للالتقاء والمنافسة على الصعيد العالمي، بدعم من البنك المركزي المصري، بحسب بيان من شركة فيزا اليوم.

استقبلت المبادرة 270 طلبًا من الشركات الناشئة وجرى اختيار 20 منها ضمن قائمة مختصرة، انتهت إلى خمس شركات تنافست في النهائيات.

“تعمل شركات التكنولوجيا المالية والشركات المبتكرة الأخرى في مجال المدفوعات على تغيير طريقة الدفع التي يستخدمها المستهلكون والشركات في مدفوعاتهم المختلفة، عن طريق تسهيل وصول المزيد من الأشخاص إلى الأموال التي يحتاجون إليها في أي وقت”.. بحسب المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال شركة فيزا في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان، ليلى سرحان.

“أدى الطلب المتزايد للعملاء على حلول الدفع السهلة والآمنة إلى جعل البحث عن حلول مبتكرة أكثر أهمية من أي وقت مضى”.. أضافت ليلى سرحان.

تضم شبكة مبادرة “فيزا في كل مكان” 8500 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم، وتواصل النمو كل عام.

منذ إطلاقه في عام 2015، ساعد البرنامج الشركات الناشئة من أكثر من 100 دولة في جمع أكثر من 2.5 مليار دولار من التمويل، لمواجهة واحدة من أكبر التحديات لرواد الأعمال في المراحل المبكرة لمشروعاتهم.

في كل عام، يتوسع نطاق “فيزا في كل مكان” للتفاعل مع الشركات الناشئة الفريدة وحل المشكلات المتفردة في عالم المدفوعات.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية