أخبار

طلعت مصطفى القابضة تدشن فندق “فورسيزونز” الأقصر

طلعت مصطفى القابضة تدشن فندق "فورسيزونز" الأقصر

وضع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة حجر الأساس لفندق “فورسيزونز” الأقصر بحضور المحافظ المستشار مصطفى ألهم، ومسؤلي الشركة القابضة للسياحة.

يقع الفندق الجديد فى الجانب الشرقى من النيل ويطل على وادى الملوك مباشرة، ويضم فندق فى المنتصف وجناحين مصممين بأسلوب معمارى فريد.

 

يتكون الفندق من من 5 طوابق على مساحة 40 ألف متر مربع ويحتوى على 201 غرفة، بالإضافة إلى جراج للسيارات على مساحة 3 آلاف متر تحت الأرض.

كما يضم الفندق قاعات اجتماعات وجيمانيزيوم ونادي صحي وحمامات سباحة وحدائق وشلالات ومنطقة العاب أطفال بالاضافة إلى التراسات المطلة على النيل و قاعة المناسبات وغيرها من الملحقات.

في فبراير 2020 وقعت إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى عقد شراكة مع شركة “إيجوث” التابعة للشركة القابضة للسياحة، تقيم بمقتضاه مجموعة طلعت مصطفى فندقا جديدا تديره علامة فورسيزونز العالمية بمدينة الأقصر، على قطعة أرض مملوكة لشركة “إيجوث” بمساحة 21 ألف متر باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

هشام طلعت مصطفى ضمن أقوى 50 قائدا للسياحة والسفر بالشرق الأوسط

في مارس 2022 اختارت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” رجل الأعمال “هشام طلعت مصطفى” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “طلعت مصطفى القابضة” بالمركز 27 ضمن أقوى 50 قائدا بقطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط.

تمتلك مجموعة “طلعت مصطفى القابضة” أكثر من ألف غرفة وشقة فندقية عبر 4 فنادق هي منتجع فور سيزونز شرم الشيخ، وفور سيزونز نايل بلازا القاهرة، وفور سيزونز سان ستيفانو جراند بلازا الإسكندرية، وكمبينسكي النيل القاهرة.

يضم الفندق فورسيزونز نايل بلاز القاهرة نحو 365 غرفة، بينما يضم فورسيزونز سان ستيفانو نحو 298 غرفة في حين يضم فور سيزونز شرم الشيخ 112 شاليه + 34 فيلا، ويضم فندق كمبنسكي النيل بالقاهرة 191 غرفة.

نتائج تشغيلية قوية في 2021
حقق نشاط الفنادق والضيافة لدى “طلعت مصطفى القابضة” نتائج تشغيلية متميزة خلال 2021 في السياحة والسفر على الرغم من استمرار آثار جائحة كورونا.

بلغ إجمالي إيرادات الفنادق لدى المجموعة نحو 1.27 مليار جنيه، مقارنة بـ622 مليون جنيه في 2020 بنسبة نمو حوالي 104%.

وارتفعت نسبة الإشغال العام في فنادق المجموعة إلى 53.1% في 2021 مقابل 26.8% خلال 2020 بحسب بيان من مجموعة طلعت مصطفى للبورصة المصرية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“العبار” يطلق مشروعا سكنيا باستثمارات 3 مليارات يورو في لاتفيا

تستعد شركة "إيجل هيلز" الإماراتية، المملوكة لرجل الأعمال، محمد العبار...

منطقة إعلانية