أخبار

“ستابيليز فود سيستمز” و”إيه دبليو إيه” توقعان شراكة بمجال الصناعات الغذائية

"ستابيليز فود سيستمز" و"إيه دبليو إيه" توقعان شراكة بمجال الصناعات الغذائية

وقعت شركتا “ستابيليز فود سيستمز” الفرنسية و”إيه دبليو إيه فود سولوشنز” شراكة للتعاون في مجال تقديم الخدمات بمجال المواد الغذائية بالأسعار المناسبة لصناع الأغذية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تجمع الاتفاقية بين الخبرة الفنية بالمكونات الغذائية و تقديم الحلول الفورية للمشاكل الفنية التي قد تواجه مصنعي الأغذية وكذلك الخبرة في فهم السوق لشركة “ستابيليز فود سيستمز”، وخبرة شركة المصرية “إيه دبليو إيه فود سولوشنز” في مصادر المواد الخام والتشغيل والخدمات اللوجستية.

“لا يمكنني إلا أن أكون أكثر رضا عن هذه الشراكة لأنها تتناسب بوضوح مع استراتيجية العمل الخاصة بنا وتضمن أعلى معايير الجودة لتقديم أفضل قيمة لعملائنا”، بحسب الرئيس التنفيذي ومؤسس “ستابيليز فود سيستمز”، أوليڨر ناڨيلو.

“هذا التعاون سيكون له تأثير إيجابي فوري على عملائنا ويعزز مكانتنا على المدى الطويل في الشرق الأوسط وأفريقيا“.. أضاف أوليڨر ناڨيلو.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لـ”إيه دبليو إيه جروب” وائل غندور: “شركة “ستابيليز فود سيستمز” هي شركة أوروبية لتوريد أنظمة مكونات الغذاء المتطورة للشرق الأوسط وأفريقيا، بينما شركة “إيه دبليو إيه سولوشنز” هي لاعب رئيسي في السوق المصري، ومن خلال هذا التعاون الاستراتيجي، سيستفيد جميع المنتجين الدوليين والمحليين للأغذية والمشروبات من الحلول ذات المستوى العالمي والخبرة الفنية بأفضل الأسعار”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

وزارة الكهرباء تدرس اتباع سياسة مرنة في تحديد الأسعار

كتب: محمد فرج تدرس وزارة الكهرباء اتباع سياسة مرنة في...

منطقة إعلانية