أخبار

“مباشر” تُطلق منصة “دو كريبتو” لتدوال العملات الرقمية في العالم العربي

تستعد مجموعة مباشر لإطلاق منصة “دو كريبتو” لتدوال العملات الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد غد الخميس 16 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي “دو كريبتو”؟

دو كربتو هى منصة حاصلة على تراخيص من الاتحاد الأوربي، توفر للعملاء والمتداولين إمكانية التداول على جميع أزواج العملات الرقمية، بمستوى عالٍ من الأمان ورسوم تداول منخفضة، مقابل منتجات عالية الجودة تضاهي أكبر المنصات العالمية المتخصصة في تداول العملات الرقمية.

مذا تُقدم “دي كريبتو”؟

تتيح “دو كربتو” للمستثمرين المهتمين بالعملات الرقمية منتجات عالية الجودة والأمان، مستمدة من أنظمة الشركة الأم مباشرة، علاوة على كل أدوات التداول اللازمة في عالم العملات الرقمية مثل (التداول الفوري – العقود الآجلة – التداول الشبكي – ونسخ التداول).

أيضًا، تُتيح المنصة أدوات عدة يحتاجها المتداول، وستعمل على تثقيف وتعليم المتداولين بغض النظر عن مستواهم في التداول من خلال أكاديمية “مباشر كربتو”، والتي تتيح الخدمات التحليلية والإخبارية والتعليمية للمستويات المختلفة من المبتدئين.

المنصة هي إحدى شركات مجموعة مباشر، والتي تنتشر في نحو 76 دولة حول العالم، ويمكن من خلالها التداول الأمن والوصول إلى مستوى الاحترافية في تداول جميع أنواع العملات المشفرة مثل البيتكوين، الريبل، الإيثريوم، سولانا، ودوج كوين وغيرها.

بهذا، ستغطي مجموعة مباشر كل أسواق التداول بما فيها الكريبتو بالإضافة إلى معظم أسواق الأسهم العالمية وأسواق العملات والمشتقات.

وتتيح مجموعة مباشر عن طريق “دو كريبتو” للمستثمر التداول بالعملات المشفرة، وستقدم للمستثمرين العرب أفضل تداول آمن لأزواج العملات المشفرة.

تعد دو كريبتو نافذة العالم العربي لاستشراف مجال العملات الرقمية، ليس فقط على صعيد الاستثمار، لكن على مستوى تقديم خدمات تعليمية مجانية مرتبطة به، وزيادة الوعي بالاستثمار في هذا القطاع الحيوي، وكذا إطلاق العنان لاقتناص فرص استثمارية جديدة.

المنصة هى الأولى التي تمد المستخدمين بجميع أخبار العملات المشفرة بشكل دوري، ومعرفة المزيد حول تداول العملات الرقمية، والاستثمار فيها.

تتعاون دو كريبتو مع موقع “مباشر دوت انفو”، الموقع الأكثر انتشاراً في الوطن العربي المملوك لشركة جلوبال فايننشال ميديا ومقرها دبي، بهدف إنتاج محتوى خبري وتثقيفي لتعليم المستثمرين العرب آليات تداول العملات الرقمية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية