سبورت بلس أخبار

سبورتنج يتوج ببطولة الدوري العام للجولف بمدينتي

سبورتنج

توج نادي سبورتنج ببطولة الدوري العام للجولف، التي استضاف نادي جولف مدينتي جولتها الختامية.

وحصد سبورتنج 2216 نقطة في جولات الدوري الثمانية، والتي شارك فيها ثمانية أندية، يمثل كل نادي عشرة لاعبين، ليحافظ على لقبه للعام الثالث على التوالي.

وحسم الجزيرة المركز الثاني لصالحه بعدما جمع 2117 نقطة متفوقا على بالم هيلز الذي حل ثالثا بمجموع نقاط بلغ2112 من الجولات الثمانية.

وفي نهاية منافسات اليوم، قام تيمور أبو الخير نائب رئيس الاتحاد المصري للجولف، وعضو اللجنة الأوليمبية بتسليم الميداليات، ودرع الدوري لنادي سبورتنج.

وأشاد أبو الخير بحسن التنظيم للجولة الختامية، مؤكدا على الإمكانيات الكبيرة لملعب جولف مدينتي، وتميزه عن غيره من ملاعب الجولف في مصر.

وذكر نائب رئيس الاتحاد المصري للجولف، أن ملاعب جولف مدينتي يمكنها بما يتوافر لها من إمكانيات وأجواء، استضافة البطولات العالمية والدولية دون أي عناء.

وتم تصميم ملاعب جولف “مدينتي” وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية على يد روبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحداً من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالى 40 دولة ، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم، وتتولى إدارته شركة ترون التي تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم .

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

وزارة الكهرباء تدرس اتباع سياسة مرنة في تحديد الأسعار

كتب: محمد فرج تدرس وزارة الكهرباء اتباع سياسة مرنة في...

منطقة إعلانية