أخبار

إنفنيتي تُطبق تعريفة شحن السيارات الكهربائية اعتبارًا من 28 يونيو الجاري

تعريفة شحن السيارات الكهربائية

سيلتزم مُستخدمي السيارات الكهربائية بدفع تعريفة شحن السيارات الكهربائية في جميع محطات الشحن اعتبارًا من تاريخ 28 يونيو الجاري، وفقًأ لما أعلنته شركة إنفينتي.

إنفنيتي، الشركة الرائدة في توفير حلول الطاقة المتجددة في مصر، أعلنت ذلك في إطار اللوائح الحكومية المصرية طبقًا للقرار الوزاري رقم 14 لسنة 2022 الذي أصدرته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في يناير الماضي.

تعريفة شحن السيارات الكهربائية

سيدفع العملاء نحو 1.89 جنيه مصري في كل كيلووات ساعة من التيار المتردد لشحن السيارت الكهربائية، ونحو 3.75 جنيهًا لكل كيلووات ساعة على التيار المستمر.

يمكن للعملاء الدفع من خلال المحفظة الإليكترونية الخاصة بهم على تطبيق “Infinity EV”، ,يمكنهم إعادة شحن رصيدهم باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم واستخدام ذلك الرصيد في شحن سياراتهم الكهربائية عن طريق مسح شاشة الهاتف من خلال التطبيق أمام الشاحن في المحطة.

وعن العملاء الحاليين الذين لا يزالون يستخدمون بطاقات شحن إنفنيتي، فعليهم ربط بطاقاتهم بالتطبيق للاستمرار في الاستفادة من خدمات الشحن.

في إطار تعزيز منظومة شحن السيارات الكهربائية والتزامًا بالقوانين واللوائح المطبقة في مصر؛ سيبدأ تطبيق تعريفة شحن السيارات الكهربائية كما أقرتها الحكومة، قال شمس عبدالغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في شركة إنفنيتي.

حرصنا على أن تتم عملية الشحن والدفع بسلاسة من خلال أكبر شبكة شحن للسيارات الكهربائية، أوضح عبدالغفار.

محطات شحن السيارات الكهربائية

تمتلك شركة إنفنيتي أكبر شبكة من محطات شحن السيارات الكهربائية، وتضم أكثر من 90 محطة، وبها أكثر من 300 نقطة شحن تتواجد في جميع طرق السفر الرئيسية في كل من القاهرة والإسكندرية والغردقة والإسماعيلية والعين السخنة وغيرها الكثير.

تقع المحطات التي تضمها الشبكة أيضًا في المناطق التي تتميز بكثافتها المرورية العالية، كما تم اختيارها بعناية في عدد من محطات الوقود والمولات التجارية عالية الازدحام والمجتمعات السكنية الشهيرة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

من سيدخل مطعم “البيك” السعودي مصر؟

تقترب أشهر سلسلة مطاعم وجبات سريعة عربيا، "البيك" السعودية من...

منطقة إعلانية