أخبار

“إم إن تي حالا” تستحوذ على  منصة “طلبية” لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية

"إم إن تي حالا" تستحوذ على  منصة "طلبية" لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية

 استحوذت شركة “إم إن تي حالا”، المتخصصة بالتكنولوجيا المالية على منصة “طلبية” للتجارة الإلكترونية، التي تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم في اليوم التالي للطلبية.

بموجب الاستحواذ  ستعمل “إم إن تي حالا” على استبدال  النموذج الحالي لسلسلة التوريد للسلع الاستهلاكية، لكونه شديد التعقيد ، بآخر  يسهل من تمكين صغار التجار من توسيع نشاطهم.

تمتلك  “إم إن تي حالا”  منظومة الرقمية متكاملة تشمل برامج تمويل للمشروعات الصغيرة والمستهلكين، بالإضافة إلى المدفوعات والتجارة الإلكترونية، تمكنها من عملية إتاحة سلع استهلاكية بشكل رقمي إلى شبكة التجار التابعة للشركة ما يعزز من اتساع نطاق وعمليات الشركة، بحسب بيان للشركة.

تأسست شركة ” طلبية” في 2020 على يد  كريم ناصف، وعمرو عباس، وخالد حسين، بهدف دمج سوق السلع الاستهلاكية غير الرسمي في مصر رقمياً، وذلك من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، ونموذج سلسلة التوريد المبتكر.

يتيح نموذج “طلبية” الشامل لصغار تجار التجزئة الوصول الفوري إلى كافة احتياجاتهم من منتجات السلع الاستهلاكية من خلال منصة رقمية واحدة، مع الاستفادة أيضاً مما تقدمه المنصة من رؤية واضحة للأسعار ومستوى خدمة عالي الجودة، ما يمكنهم من إدارة أعمالهم على النحو الأمثل.

“يأتي الاستحواذ على “طلبية” في  إطار استراتيجيتنا الطموحة لبناء منصة رقمية شاملة، كما تعود  هذه الخطوة الاستراتيجية بالنفع على الشركتين “، وفقا لمنير نخلة، الرئيس التنفيذي لشركة”إم إن تي حالا”.

طورت “طلبية” كتالوج إلكتروني مفصل  ومدروس بعناية، ووقعت عقودًا مع أكبر موردي السلع الاستهلاكية، كما استطاعت تنفيذ عملياتها بشكل محترف ومنظم.

ستعمل “إم إن تي حالا”  في المرحلة المقبلة على مساعدة “طلبية” في التوسع على الصعيد المحلي، من خلال تسهيل الوصول إلى مئات الآلاف من البائعين وتجار التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية، وتمويل مشتريات العملاء،  بالاضافة الى دعم الشركة بـفريق مكون من 120 مهندسًا تقنيًا،  وذلك لدعم عمليات “طلبية” تكنولوجياً”.

 “متحمسون للوصول أخيرًا إلى مرحلة تنفيذ الصفقة، ونتطلع بشدة لتنمية أعمالنا بالسوق المصرية، حيث يمد لنا هذا التعاون الطاقات البشرية و التكنولوجية والمالية اللازمة لتوسيع نطاق عملياتنا بشكل سريع”، بحسب كريم ناصف ، الرئيس التنفيذي لشركة “طلبية”.

تولت مكاتب VanCampen Liem ، و معتوق و بسيوني و الحناوي، وWhite & Case، و Van Doorne دور المستشار القانوني لصفقة الاستحواذ.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية