أخبار

“إم إن تي حالا” تصدر سندات توريق بقيمة 150 مليون دولار

سندات توريق

قالت شركة المدفوعات والتمويل متناهي الصغر المصرية “إم إن تي حالا” اليوم الإثنين، إنها أصدرت سندات توريق بنحو 150 مليون دولار، بحسب رويترز.

أضافت الشركة، أن إصدار سندات التوريق يأتي في إطار برنامج بقيمة 600 مليون دولار مع البنك التجاري الدولي.

ذكرت الشركة أن سندات التوريق ستدعم عائدات النمو المتسارع للشركة، عبر خطوط الإقراض المتعددة.

كانت “إم إن تي حالا” المتخصصة بالتكنولوجيا المالية، انتهت من الاستحواذ على منصة “طلبية” للتجارة الإلكترونية، التي تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم في اليوم التالي للطلبية.

بموجب الاستحواذ ستعمل “إم إن تي حالا” على استبدال النموذج الحالي لسلسلة التوريد للسلع الاستهلاكية، لكونه شديد التعقيد، بآخر يسهل من تمكين صغار التجار من توسيع نشاطهم.

تمتلك “إم إن تي حالا” منظومة رقمية متكاملة، تشمل برامج تمويل للمشروعات الصغيرة والمستهلكين، بالإضافة إلى المدفوعات والتجارة الإلكترونية، تمكنها من عملية إتاحة سلع استهلاكية بشكل رقمي إلى شبكة التجار التابعة للشركة، ما يعزز من اتساع نطاق وعمليات الشركة.

“يأتي الاستحواذ على (طلبية) في إطار استراتيجيتنا الطموحة لبناء منصة رقمية شاملة، كما تعود هذه الخطوة الاستراتيجية بالنفع على الشركتين”، وفقا لمنير نخلة، الرئيس التنفيذي لشركة “إم إن تي حالا“.

ستعمل “إم إن تي حالا” في المرحلة المقبلة على مساعدة “طلبية” في التوسع على الصعيد المحلي، من خلال تسهيل الوصول إلى مئات الآلاف من البائعين وتجار التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية، وتمويل مشتريات العملاء.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية