أخبار

“فودافون” تطلق خدمة SD-WAN للشركات لأول مرة في مصر

"فودافون مصر" تطلق خدمة SD-WAN للشركات

تبدأ شركة فودافون مصر تقديم خدمة “SD-WAN” لعملاء الشركات في مصر، لتكون أول شركة اتصالات تطلق هذه الخدمة بالشراكة مع VMWARE.

تأتي تلك الخطوة في إطار عمل الشركة على دعم تنفيذ خطة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية، حسب بيان من فودافون مصر اليوم الإثنين.

كشفت فودافون مصر عن استخدام تقنية SD-WAN في متاجر البيع بالتجزئة الخاصة للاستفادة من المنتج الذي يساهم في رفع كفاءة أعمال الشركات.

“إن التطور المتلاحق للأنظمة التكنولوجية يفرض تحديات مستمرة على المستهلكين والشركات، وتحرص فودافون مصر على مواكبة تلك التطورات باستمرار وتوفير أحدث الأنظمة لعملائها، خاصة من الشركات حتى يمكنهم الاستفادة من أحدث التقنيات”.. قال رئيس قطاع الأعمال بفودافون مصر، محمود الخطيب.

“إن تقنية SD-WAN تمكن الشركات والمؤسسات من مراقبة أداء الشبكة وإدارة التكوين بسهولة وتكلفة مناسبة، كما أنها تتيح مستوى عالي من الأمن السيبراني من خلال ترميز البيانات، وتعمل على اختيار أفضل مسار بيانات لتحسين الأداء العام لجهاز الاتصال وأداء التطبيقات”.. أضاف الخطيب.

من جانبه قال المدير الإقليمي في مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي لدى شركة «VMware»، عمرو صلاح:”إن توفير تقنيات الاتصال الحديثة التي تتميز بالسرعة والكفاءة وتوفير أعلى قدر من حماية البيانات هو الدعامة الأساسية لنمو وتطور الاقتصاد”.

أضاف:”SD-WAN هو منتج تم تطويره لتغيير السوق الرقمي، حيث يُمكِن المستخدم من التحكم في الإنترنت و خطوط الربط الخاصة به ومراقبتهم عن قرب من خلال البوابة الإلكترونية التي تتيح للعملاء الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان لاتخاذ الإجراءات المطلوبة على الفور”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية