أخبار

لخدمة 38 ألف شركة.. “اتحاد المقاولين” يتعاون مع “فودافون بيزنس”

لخدمة 38 ألف شركة.. "اتحاد المقاولين" يتعاون مع "فودافون بيزنس"

وقعت فودافون بيزنس اتفاقية تعاون مع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، لتقديم خدمات التحول الرقمي للاتحاد.

من المقرر بدء تنفيذ المشروع في أبريل 2023 وتتضمن خدمات فودافون بيزنس الاستشارات والحلول البرمجية، بالتعاون مع Single-click ذراع فودافون للتكنولوجيا وعبر Vodafone Cloud، حسب بيان صحفي.

يشمل هذا التعاون العمل على عدة محاور، في مقدمتها تطوير مكان العمل من خلال توفير نظام إدارة عمليات الأعمال لأتمتة العمليات الداخلية،

تتضمن خدمات فودافون بزنس الاهتمام بالعميل من خلال تطوير البوابة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول للعملاء، فضلاً عن تقديم العديد من الخدمات لأعضاء الاتحاد مثل التسجيل والاعتماد والترقية وتجديد العضوية والتي تشمل نفس خدمات البوابة الإلكترونية.

قال رئيس قطاع الشركات بفودافون مصر، محمود الخطيب، إن هذا التعاون يأتي ضمن جهود “فودافون بيزنس” لمساعدة كافة الجهات والمنظمات المختلفة على تبني حلول رقمية تسهل أعمالها.

“تعتمد فودافون بزنس في خدماتها على تطبيق برامج مختلفة لإدارة موارد المؤسسات، مثل Odoo ERP Delivery، و Bonita Business Process Management Delivery وتطوير البوابة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف للعملاء”.. أضاف محمود الخطيب.

 

سامي سعد: 38 ألف شركة تستفيد من التعاون مع “فودافون”

من جانبه قال رئيس مجلس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، محمد سامي سعد، إن الاتحاد يضم نحو 38 ألف شركة تعمل في مجال التشييد والبناء والمقاولات المختلفة.

“هذا التعاون يتوافق مع رغبة الاتحاد لعمل طفرة في البرامج المستخدمة داخل منظومة العمل”.. بحسب رئيس مجلس إدارة اتحاد مقاولي التشييد والبناء.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

غليان في أسواق الأعلاف والزيوت النباتية.. ماذا يحدث؟

سليم حسن استيقظت مصانع الأعلاف والزيوت النباتية، اليوم الإثنين على...

منطقة إعلانية