أخبار

“الجونة” تستضيف النسخة الأولى لقمة فوربس الشرق الأوسط “Under30”

"الجونة" تستضيف النسخة الأولى لقمة فوربس الشرق الأوسط "Under30"

تستضيف فوربس الشرق الأوسط قمتها الأولى لمؤتمر”Under30″ لعام 2022 في مدينة الجونة في الفترة من 24 حتى 26 نوفمبر المقبل.

يجمع هذا المؤتمر كلاً من رواد الأعمال الناشئين، والفنانين، وأصحاب الأعمال والرياضيين، والمشاهير، وغيرهم من الشباب ضمن مجتمع قائمة فوربس الشرق الأوسط “30 تحت سن الـ30″، من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعد القمة منصة تفاعلية لتبادل المعرفة والخبرات، إذ تستضيف جلسات برمجة يقدمها الخبراء، وورش عمل وتدريبات.

سيتم تنظيم مسابقة لطرح أفكار المشاريع ” Speed-Pitch”، فضلًا عن مهرجان موسيقي وحفل ختامي، مع تكريم الفائزين من أعضاء قائمة فوربس الشرق الأوسط “30 تحت سن الـ30” لعام 2022.

“مع إطلاق نسختنا الخامسة من قائمة Under30 في وقت لاحق من عام 2022، نجده الوقت المناسب لتسليط الضوء على هذا المجتمع من الشباب”.. بحسب رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان.

ستوفر القمة فرصة مميزة لرواد الأعمال في بداية حياتهم المهنية، والمواهب الشابة، وخبراء القطاعات للتواصل وبناء العلاقات والتحدث عن الأعمال والمشاركة في عمليات طرح الأفكار.

وستضم القمة كذلك ” Under 30 Village” التي توفر مساحة تعليمية تفاعلية تشمل أماكن مخصصة للشركات الناشئة ومنصة متعددة الأغراض للعروض التوضيحية السريعة لطرح أفكار المشاريع، والمحادثات السريعة، فضلًا عن العروض الترفيهية، وغيرها.

“تعد استضافة أول قمة فوربس الشرق الأوسط Under30 خطوة مهمة لجلب رواد الأعمال والفنانين والرياضيين والمشاهير من مختلف مناحي الحياة ومن جميع أنحاء المنطقة معًا في مكان واحد لتبادل المعرفة وخلق تجربة مؤثرة”.. بحسب الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، محمد عامر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية