أخبار

“فاليو” و”بيتابس” يوقعان شراكة مع “notchnco” للتسويق عبر “الواتساب”

بيتابس

وقعت شركتي “ڤاليو” للتمويل الاستهلاكي و”بيتابس مصر” لحلول المدفوعات الإلكترونية، اليوم الأحد، شراكة مع “notchnco” المتخصصة في تطوير البرمجيات بهدف إطلاق تجربة تسوق رقمية للفئات المستهدفة عبر تطبيق “واتساب”.

سيحصل عملاء “ڤاليو” بمقتضى هذه الاتفاقية على تجربة تسوق عبر تطبيق “واتساب” لأول مرة في مصر، وذلك من خلال المساعد الرقمي الذي تقدمه “notchnco”.

تضمن التجربة أيضا سداد المدفوعات بطريقة سهلة من خلال حلول الدفع الإلكتروني التي تتيحها “بيتابس مصر” عبر تطبيق “واتساب”.

يتيح المساعد الرقمي “notchnco” لشركة «ڤاليو» استهداف شرائح مختلفة من المستهلكين عبر تقديم عروض صممت خصيصًا بما يتناسب مع اهتماماتهم ومراحل دورة الشراء وعاداتهم الشرائية، حسب بيان من فاليو اليوم.

تتيح الاتفاقية لـ«ڤاليو» أن تقدم لشريحة مستهدفة من العملاء تجربة تسوق صممت خصيصًا لكل عميل، وذلك عن طريق تسهيل عمليات البيع من خلال الحملات الترويجية عبر رسائل تطبيق “واتساب” للعملاء المستهدفين، مع ميزة عدم وجود حد أقصى لعدد كلمات الرسالة.

ستقوم “بيتابس مصر” بتوفير روابط الدفع الفوري من خلال تطبيق “واتساب”، بالإضافة إلى الاستفادة من برامج التقسيط المرنة التي تقدمها «ڤاليو» وتتراوح ما بين 6 أشهر و60 شهرًا.

“هذه الاتفاقية هي الأكثر ملاءمة لشريحة الشباب تحت سن الثلاثين ممن يتطلعون إلى مثل هذه الخدمات، حيث تمثل هذه الفئة حوالي 60% من الشعب المصري”.. بحسب رئيس العمليات بشركة «ڤاليو»، باسل الطوخي.

“المساعد الرقمي المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي سيساعد العملاء في الاستفادة من تجربة تسوق شاملة ومتكاملة وما يناسبهم من خطط التقسيط التي توفرها ڤاليو، ثم سداد مشترياتهم من خلال منصة الدفع الإلكتروني بيتابس مصر”.. قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «notchnco»، باسم نصيف.

من جانبه قال مدير تطوير الأعمال بشركة «بيتابس مصر»، كريم عيادة، إن هذه الشراكة تعد جزء من استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تقديم حلول شاملة للعملاء وذلك عبر توقيع الشراكات التي تفتح المجال أمام الشركة للتوسع بقطاع تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

وزير التموين: 500 ألف طن سكر تم التعاقد على شرائها حتى الآن

تعاقدت الحكومة المصرية على شراء 500 ألف طن من سلعة...

منطقة إعلانية