أخبار

بعد فترة من التوقف.. سوديك تعيد إطلاق مشروع “كارميل” بمدينة زايد الجديدة

كارميل

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك“، إعادة إطلاق مشروعها “كارميل” بمدينة زايد الجديدة على مساحة 464 فدان، بعد فترة من التوقف ناتجة عن بعض التغييرات بالمخطط العام لمدينة زايد الجديدة.
ومع إطلاق المخطط العام الجديد، طرحت شركة سوديك مرحلة جديدة من مشروع كارميل.
تتميز المرحلة الجديدة بإطلالة متميزة مستوحاة من شواطئ كاليفورنيا بأسلوبها العصري الحديث Carmel-by-the-sea”” الذي يوفر نمط حياة سهلة وبسيطة.
تضم المرحلة الجديدة لمشروع كارميل عدداً من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، التي تطل على مجموعة من الحدائق الواسعة، فضلاً عن توافر كافة المرافق ومساحات مخصصة للخدمات الترفيهية.
قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “تفخر سوديك بإعادة إطلاق هذا المشروع بمدينة زايد الجديدة بالمخطط الجديد بما يتضمنه من خدمات جديدة تم إضافتها للمشروع”.
تُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة.
من المتوقع أن تستفيد المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه لازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية