أخبار

للعام الثاني على التوالي.. شركة “بي تي سي” تشارك في معرض سيتي سكيب العقاري

معرض سيتي سكيب

تشارك شركة مركز تجارة السبائك (بي تي سي) – إحدى شركات مجموعة إيجيبت جولد للذهب والمجوهرات والشركة الرائدة في مجال صناعة السبائك منذ عام 1935 – في معرض “سيتي سكيب” العقاري خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر 2022 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

تأتي مشاركة “بي تي سي” في هذا المعرض للعام الثاني على التوالي تأتي نتيجة لنجاح مشاركتها الأولى في نسخة العام الماضي من المعرض العقاري.

تسعى شركة بي تي سي من مشاركتها بهذا الحدث، إلى بحث إمكانية التعاون مع كبرى الشركات في قطاع العقارات والمهتمين بهذا المجال، لعرض خدماتها التي تلبي احتياجات الشركات من طرح هدايا راقية وذات قيمة كبيرة.

يأتي ذلك في إطار المهمة التي تتبناها شركة بي تي سي لإحياء ثقافة التهادي بالعملات والسبائك الذهبية، إذ تطرح بي تي سي خدمات متنوعة للشركات بما يناسب احتياجات كل منها، من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات الذهبية من العيار 24 و21 في أوزان متنوعة تبدأ من 1 جرام.

قال رئيس مجلس إدارة شركة بي تي سي، حسن نصار، إن النجاح الذي حققته الشركة العام الماضي بالمشاركة في معرض سيتي سكيب فاق توقعاتها، فقد ساعد التواصل المباشر مع الشركات وعرض منتجات الشركة السابقة التي تم تصميمها خصيصًا للشركات في الوصول إلى شرائح جديدة من قطاع العقارات وإبرام تعاقدات مثمرة.

أضاف نصار أن القطاع العقاري على وجه التحديد من أكثر القطاعات طلبًا لخدمات الشركات سواء من حيث تشجيع الموظفين وتوطيد شبكة علاقاته مع الموردين والمقاولين إلى وصولًا إلى إنجاح حملاته التسويقية وإضافة أفكار جديدة ومبتكرة لجذب العملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية