أخبار

بأكبر محفظة من الوحدات السكنية الفاخرة.. “IGI Developments” تشارك بمعرض “سيتي سكيب مصر”

أعلنت شركة “IGI Developments” – المطور العقاري الرائد في تنفيذ المجتمعات السكنية المتكاملة والفاخرة – عن مشاركتها بمعرض “سيتي سكيب مصر” والذي يقام في الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

مشاركة “IGI Developments” تأتي بأكبر محفظة من الوحدات السكنية الفاخرة، وبحجم استثمارات يصل إلى 22 مليار جنيه.

عروض استثنائية خلال المعرض

تقدم الشركة عروضا وتسهيلات استثنائية خلال المعرض، تبدأ من مقدم 5% وتقسيط حتى 9 سنوات، وسيتم طرح منتجات جديدة ومبتكرة للسوق بمساحات تبدأ من 50 مترًا.

تبدأ أسعار مشروعات “IGI Developments” من مليون جنيه للوحدة، ومن خلال العرض المقدم يمكن للعميل الحصول على وحدة بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه، كما يمكن للعميل الحصول على وحدة نموذج 3 غرف نوم بسعر 1.5 مليون جنيه وتقسيط على 8 سنوات.

سياسة جديدة تتواكب مع متغيرات القطاع

“خبرات الشركة في السوق، هي امتداد لخبرة وتاريخ (المجموعة الدولية للاستثمارات IGI) والتي خاضت صناعات متعددة تاركة بصمة في الثمانين عاما التي تلت نشأتها”.. بحسب المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة “IGI Developments”.

أضاف: “الشركة انتهجت منذ عام 2020 سياسة جديدة تتواكب مع متغيرات القطاع وطموح الشركة الدائم بالحفاظ على ريادتها بالسوق، حيث تعد من أولى شركات التطوير العقاري التي تبنَّت فكر إنشاء الكومباوندات السكنية، وذلك في عام 1995 بمشروع جاردينيا بارك وحي الأشجار عام 1997، كما أن خلفيتها التي تعود لعام 1942 كان لها دورا كبيرا في اكتساب ثقة العملاء وتصنيفها منذ انطلاقها ضمن كبار مطوري القطاع العقاري”.

بحسب مصطفى، اعتمد فريق عمل “IGI Developments” على ابتكار آليات جديدة في التسويق والبيع، وإجراء دراسات واسعة للتعرف على متطلبات العملاء وزيادة معدلات التنفيذ بالمشروعات، وكذلك آليات تسعير الوحدات لتقديم أفضل الأسعار المواتية للسوق والعملاء، خاصة بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

“سياسات الشركة خلال العامين الماضيين أسهمت في تحقيق مبيعات خلال 2022 تعادل 3 أضعاف مبيعات 2021 عن نفس الفترة، كما تعادل مبيعات الشركة في الأربع سنوات الماضية عن نفس الفترة”.. بحسب المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة “IGI Developments”.

وتعمل الشركة على تقديم أعلى مستوى من الخدمات، الخاصة بخدمات ما بعد البيع، من خلال إدارة خدمة العملاء والتي تتعاون مع 10 شركات خدمية متخصصة لتقديم خدمات إدارة وصيانة المشروعات بأعلى جودة.

ركزت “IGI Developments” على الاستعانة بعدد من أكبر شركات المقاولات بقيمة أعمال 3.5 مليار جنيه، بمشروعات الشركة المختلفة، للإسراع من معدلات التنفيذ بالمشروعات، وسيتم الانتهاء من هذه الأعمال خلال عامين، بما يضمن تسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء في وقت زمني قياسي، وفقا لما صرح به العضو المنتدب للشركة.

يبلغ حاليا عدد سكان مشروعات “IGI Developments” نحو 30 ألف نسمة، بما يعادل نحو 6 آلاف أسرة، وعند الانتهاء من تسليم الوحدات بجميع المشروعات سيصل عدد الأسر إلى 12 ألف أسرة، أي ما يقارب 60 ألف نسمة.

أشجار سيتي

وقال المهندس شريف مصطفى، إن إجمالي الوحدات المسلمة بمشروع “أشجار سيتي” يبلغ 2000 وحدة، وتستهدف الشركة تسليم 1000 وحدة جديدة بنهاية 2022، حيث تم تسليم 600 وحدة حتى الآن، وسيتم تسليم 400 وحدة أخرى بنهاية العام.

أما عن مشروعات الشركة الأخرى خلال 2022، فسيتم تسليم ما يقرب من 300 وحدة بها بنهاية العام الحالي.

أشجار هايتس

يشمل مشروع “أشجار هايتس” مساحات متنوعة للفيلات، والمتبقي عدد محدود منها، وتبلغ مساحتها 300 مترا بأسعار تبدأ من 5 ملايين جنيه وتقسيط 8 سنوات، وفقا للمهندس شريف مصطفى.

أضاف أن الشركة ستطرح أيضا منتجات جديدة بمشروع “أشجار هايتس” بمساحات شقق تبدأ من 50 مترًا، وتتمثل في ستديو غرفة واحدة وشقق غرفتين و3 غرف، وتبدأ مساحتها من 80 وتصل إلى 170 مترًا، وتقسيط يصل إلى 9 سنوات بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء.

يبلغ إجمالي الوحدات الجاري تسويقها 600 وحدة ما بين الشقق والفيلات بمشروع “أشجار هايتس”.

حي الأشجار

تم تسليم وإشغال نحو 3500 وحدة سكنية بالمشروع ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس.

وتمت مؤخرا إطلاق أحدث مرحلة بحي الأشجار تحت اسم “Jada” في شهر مايو الماضي، وسيتم طرح وحدات جديدة منها لما حققته من إقبال غير مسبوق.

تتراوح المساحات في هذه المرحلة ما بين 140 وحتى 200 متر مربع، بأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه، وتقسيط 8 سنوات، وتسليم ما بين عام وعامين حسب الوحدة.

مشروعات جديدة لـ “IGI Developments “

وقال العضو المنتدب للشركة، إنه سيتم إطلاق مشروع ضخم ومميز بمدينة سفنكس الجديدة على مساحة 540 فدانًا، لتصبح من أوائل المطورين الرائدين بتلك المنطقة.

وعن القطاع العقاري في 2022، قال العضو المنتدب للشركة، إن السوق العقارية تمكنت في العام الحالي من فلترة نفسها، حيث ساهمت التحديات الأخيرة في إبراز الشركات الجادة، وهي التي تمكنت من تحقيق معدلات إنجاز مرتفعة بمشروعاتها، والوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء.

وأشار إلى أن العملية البيعية أصبحت تعتمد بنسبة بين 60 إلى 70% على المسوقين، بينما لا تتخطى نسبة البيع المباشر من خلال شركة التطوير العقاري 30 إلى 40%.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

آسيا .. الاستعداد لمواجهة نقص البترول والغاز

يتجه الركود غير المسبوق والذى لا رجعة فيه، فى القدرة...

منطقة إعلانية