أخبار

بمنتجات جديدة.. “مدينة نصر للإسكان والتعمير” تشارك بمعرض “سيتي سكيب مصر”

مدينة نصر للإسكان والتعمير

أعلنت شركة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير – الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري في مصر – عن مشاركتها بمعرض “سيتي سكيب مصر” والذي يقام في الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

تعد شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، حيث نجحت منذ انطلاق أعمالها عام 1959 في تلبية الاحتياجات السكنية لملايين المواطنين المصريين.

تأتي مشاركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” في معرض سيتي سكيب مصر بطرح عدد من الوحدات بمشروعي “إيلكت” و”Kinda ” ضمن مشروع تاج سيتي.

يبلغ عدد مشروعات الشركة 8 مشروعات حتى نهاية الربع الأول من عام 2022، موزعة على مشروعين رئيسيين، أولهما مشروع “تاج سيتي” الممتد على مساحة 3.5 مليون متر مربع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات تم تصميمه بعناية ليصبح وجهة حضارية متكاملة.

أمّا المشروع الثاني “سراي” فيمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وهو أيضًا مشروع متعدد الاستخدامات، ويحتل موقعًا استراتيجيًا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق القاهرة – السويس.

أكثر من 60 عامًا في السوق المصري

تمكنت الشركة خلال فترة تواجدها في السوق المصرية، من تنمية حجم أعمالها ليشمل 8 مشروعات وأكثر من 10 آلاف وحدة تم بيعها.

ومنذ بداية العام الجاري، تمكنت الشركة من تحقيق العديد من الإنجازات، وعلى رأسها تسليم 832 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ 1090 وحدة سكنية تم تسليمها العام الماضي، بالإضافة إلى إطلاق مشروعي “إيلكت” و”تاج ڤيل” فضلا عن تسجيل الشركة إجمالي حجوزات قياسية بلغت 1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضي.

تتميز الوحدات التي قامت شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” بطرحها خلال معرض سيتي سكيب، بموقعها الاستراتيجي المتميز بمنطقة القاهرة الجديدة والتي تطل مباشرة على كل من الطريق الدائري وطريق السـويس بالقرب من مطار القاهرة الدولي حيث يبعد دقائق عن كل من منطقة شرق القاهرة ومدينة نصر، ومنطقة وسط المدينة وهليوبوليس.

تأتي مشاركة الشركة بالمعرض، في إطار خططها الاستراتيجية لتطوير الأراضي المملوكة للشركة وطرح منتج عقاري متميز يلبي احتياجات العملاء من خلال خطط سداد تنافسية تصل إلي 8 سنوات.

يضم مشروع “إيلكت” 273 وحدة مقسمة على ثلاث مناطق تضم فيلات مستقلة بالإضافة إلى “Z Villas” والتي تم تصميمها على مستويين لضمان الخصوصية للعملاء.

يتميز المشروع بالتصميمات العصرية ومساحات تتراوح ما بين 145 و265 متر مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 167.2 ألف متر مربع ويرتفع بتسعة أمتار عن باقي وحدات “تاج سيتي”.

كما يُطل المشروع على مجموعة من المناظر الطبيعية ويقع بالقرب من نادي “تاج سيتي الرياضي”، ومن المقرر أن يضم مشروع “إيلكت” نوافير للمياه ومساحات خضراء ومسارات للمشاة والدراجات.

يتميز مشروع “Kinda” بتصميمه المستوحي من أسلوب الحياة الكندي والتصميم المعماري الفريد والمساحات الخضراء الشاسعة، والتي تضيف جودة للهواء لقاطني المشروع.

تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 115 ألف متر مربع، ويضم 300 وحدة سكنية متنوعة بين توين هاوس، وشقق سكنية، وبينتهاوس، بمساحات تتراوح بين 120 إلى 550 متر مربع كاملة التشطيب، بالإضافة إلى المباني الإدارية.

كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحيوية وعلى رأسها النوادي الرياضية ومراكز اللياقة البدنية كما تتبني معايير الاستدامة فيما يخص ترشيد استهلاك الطاقة وبرامج إدارة المخلفات وغيرها.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

آسيا .. الاستعداد لمواجهة نقص البترول والغاز

يتجه الركود غير المسبوق والذى لا رجعة فيه، فى القدرة...

منطقة إعلانية