أخبار

مدينة “O West” تستعرض خطط سداد تنافسية بمرحلتي Hillside & Club Residences

O West

تزامناً مع النسخة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، أعلنت مدينة O West، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية في غرب القاهرة، عن تقديم خطط سداد مرنة لمرحلتي Hillside و Club Residences.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص شركة أوراسكوم للتنمية على الدعم المستمر للقطاع العقاري المصري، وخلق فرص تسويقية وتصديرية للعقار، وجذب المزيد من الاستثمارات، مما يعكس تطور القطاع العقاري؛ ويؤكد على قوة ومرونة واستقرار الاقتصاد المصري.

قال طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West: “تحرص مدينة O West دائماً علي تقديم خطط سداد وتسهيلات تنافسية لعملائها، التي تنعكس بشكل إيجابي علي حجم مبيعاتها؛ ولذلك تقدم مدينة O West مزايا حصرية بالتزامن مع النسخة الحادية عشرة من معرض سيتى سكيب مصر، حيث نطرح خطط سداد تصل إلى 9 سنوات بأقساط متساوية على مرحلتي Hillside & Club Residences”.

أضاف كامل أن استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية تقوم علي بناء مدن متكاملة ومجهزة بكافة احتياجات العملاء.

يأتي هذا تماشيا مع استراتيجية الدولة لدعم التوسع العمراني، وانطلاقاً من هذه الاستراتيجية توفر مدينة O West شتى الخدمات والمرافق الحيوية.

تضم مدينة O West مركزاً تعليمياً متكاملاً مكون من 4 مدارس ذات خمس أنظمة تعليمية مختلفة، بهدف أن تصبح مدينة O West من المدن الأكثر جذباً بغرب القاهرة. بالإضافة لناديO West الرياضي والاجتماعي المقام على مساحة 172،200 متر مربع.

يتضمن النادي جميع المرافق والخدمات منها مجمع ملاعب كرة قدم، ومجمع حمامات سباحة، وملاعب لرياضة التنس، وملاعب بادل بالإضافة إلى الأكاديميات الرياضية المتخصصة. ومن المقرر افتتاح المرحلة الاولي بالنادي خلال الربع الرابع من 2023.

أشار كامل إلى أن “مدينة O West تواصل نموها العمراني ونجاحاتها في السوق المصري، إذ ساهمت بنسبة قدرها 51.4% من إجمالي مبيعات شركة أوراسكوم للتنمية في النصف الأول من 2022، حيث بلغ صافي المبيعات العقارية 2.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2022 مقابل 1.4 مليار جنيه مصري خلال النصف الأول من 2021، بنسبة زيادة تصل إلى 73.6٪”

أطلقت مدينة O West أحدث مرحلة وهي Hillside Bliss villas في يونيو الماضي، وتتضمن وحدات متنوعة كاملة التشطيب من فيلات مستقلة على مساحات تبدأ من 320 متر مربع وتوين هاوس على مساحات تبدأ من 250 متر مربع.

تتنوع وحدات Hillside بين فيلات منفصلة وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق سكنية، وتتميز المرحلة بإطلالة ساحرة ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى موقع استراتيجي بالقرب من المرافق والخدمات الحيوية بالمدينة. ومن المقرر بدء التسليم عام 2025.

أما بالنسبة لـمرحلة Club Residences، فهي تحتوي علي شقق سكنية تتراوح مساحتها من 71 متر مربع الي 233 متر مربع تطل على نادى O West الرياضي والاجتماعي. وسيبدأ التسليم خلال 4 سنوات.

تتميز مدينة O West بموقع فريد في قلب 6 أكتوبر وعلي بعد دقائق من ميدان جهينة. وتقام المدينة علي مساحة 1000 فدان. وتحتوي علي مجمع طبي مقام على مساحة 10،000 متر مربع، والمجمع الإداري O Business District علي مساحة 91،000 متر مربع ومن المقرر بدء الإنشاء فيه خلال الربع الأخير من 2022.

تتضمن المدينة ايضاً مرحلة Tulwa وهي مكونة من شقق سكنية ودوبلكس، وقد تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولي بها ومن المقرر تسليمها في مارس 2023.
أما بالنسبة إلى Whyt فهى مكونة من فيلات منفصلة وتوان هاوس وتوين هاوس وقد تم الانتهاء بالفعل من تنفيذ الوحدات السكنية بها، وحاليا هي في مرحلة التشطيبات ومن المتوقع تسليمها ايضا بحلول مارس 2023.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية