أخبار

“اتصالات من & e” تشارك في دعم عملية التحول الرقمي وتحقيق رؤية مصر 2030

اتصالات

أطلقت اتصالات مصر هويتها الجديدة “&e” في مصر ضمن عملية التحول التي تنتهجها مجموعة اتصالات نحو ابتكار نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية التي يستفيد من خدماتها 156 مليون مشترك في 16 دولة حول العالم.

تعمل اتصالات على خلق واستحداث مجموعة من الفرص الواعدة في أسواق المنطقة، من أبرزها السوق المصري.

“ستساهم الهوية الجديدة في تعزيز دور الشركة في تنفيذ عملية التحول الرقمي في كافة القطاعات مما يحقق رؤية مصر 2030، ويساعد على تعزيز آليات الشمول المالي من خلال توفير العديد من الحلول الرقمية للخدمات المالية كمحافظ الهاتف المحمول”، قال أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر في بيان.

تدعم الهوية الجديدة أيضا ترسيخ مكانة الشركة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية وتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة عالمياً.

نجحت اتصالات مصر بالفعل في الأعوام الأخيرة في تنمية أعداد عملاء خدمة “اتصالات كاش”، حيث شهدت نمواً 600% خلال عامي 2020 و2021، إلى جانب حصول الشركة على رخصة تقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر رمز الاستجابة السريع QR code من البنك المركزي المصري.
وبشكل عان فاتصالات مصر هي أيضا الشركة الأكبر بنمو عملاء الفاتورة والمحفظة الإلكترونية سواء في أعداد المشتركين أو المعاملات المالية.
“الهوية الجديدة تؤكد استراتيجية اتصالات مصر في تفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل، وذلك اعتماداً على بنيتها التحتية، التي تعتبر الأفضل في السوق المصرية، لتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الرقمية المتميزة بأفضل سرعة وجودة”، أضاف يحيى.

وأوضح يحيى أن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من الشراكات مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في قطاعات مختلفة، وتركز على الاستثمار في أسواق ومجالات جديدة واغتنام فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

تحرص أيضا اتصالات مصر على هيكلة المنظومة التشغيلية والبشرية للحفاظ على ريادتها في السوق، لافتاً إلى أن الشركة تبذل جهوداً مستمرة في تطوير مستوى موظفيها، وذلك من خلال تقديم تدريبات مستمرة لمختلف الأقسام داخل الشركة لمكينهم من التحول الرقمي وتأهيلهم له، حرصاً على تقديم أفضل مستوى للخدمات للعملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية