أخبار

“سوديك” راعيا رسميا للنسخة الرابعة من بطولة “CIB مصر الدولية للاسكواش”

"سوديك" راعيا رسميا للنسخة الرابعة من بطولة "CIB مصر الدولية للاسكواش"

قدمت شركة سوديك، الرعاية للنسخة الرابعة من بطولة CIB مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2022″، والتي اختتمت فعالياتها بفوز ابطال سوديك علي فرج وهانيا الحمامي بالمركز الأول في البطولة.

أقيمت البطولة تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، والهيئة العامة للتنشيط السياحي.

أقيمت الجولات الثلاث الأولى من البطولة في نادي Club S اليجريا، بمشروع سوديك في غرب القاهرة في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر 2022، بينما أقيمت الجولات النهائية بالملعب الزجاجي المقام تحت سفح الأهرامات في الفترة من 22 الى 25 سبتمبر 2022، بمشاركة أكثر من 96 من أفضل لاعبي الاسكواش المصنفين عالميًا من جميع أنحاء العالم، والذين تنافسوا على حصد ألقاب البطولة.

“يشرفنا رعاية بطولة CIB مصر الدولية للاسكواش للمرة الأولى، واستضافة أكثر من 96 بطلاً في ملاعب نادي Club S للاسكواش اليجريا”.. قال ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك.

“سوديك حريصة دائماً على دعم رياضة الاسكواش التي تحتل فيها مصر مركز الصدارة على مستوى العالم، كما تفخر بأبطالها علي فرج وهانيا الحمامي على أدائهم المتميز الذي منحهم القدرة على المنافسة والفوز بالبطولة”.. أضاف ماجد شريف.

تُعد سوديك من أهم الشركات الداعمة للرياضة في مصر، وتتمتع بتاريخ طويل في دعم ورعاية البطولات الرياضية، بما في ذلك بطولة CIB العالمية للاسكواش 2022؛ أكبر بطولة في تاريخ الاسكواش الدولي، وأول بطولة عالمية للناشئين في مصر، فضلاً عن رعاية علي فرج، بطل الاسكواش المصنف الأول عالميًا، وهانيا الحمامي المصنفة الثانية عالمياً، وغيرها من المبادرات والأنشطة الرياضية الأخرى.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التموين: الإعلان عن أسعار الخبز غير المدعوم خلال أسبوع

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان اليوم،...

منطقة إعلانية