أخبار

“فودافون مصر” ومنصة “شاهد” تجددان شراكتهما الحالية لـ3 سنوات جديدة

"فودافون مصر" ومنصة "شاهد" تجددان شراكتهما الحالية لـ3 سنوات جديدة

جددت شركة فودافون مصر شراكتها مع منصة “شاهد”، إحدى العلامات التابعة لمجموعة “MBC”، لثلاث سنوات قادمة، هذا التجديد سيُتيح لعملاء فودافون الاستمتاع بالمحتوى المتنوع والحصري لـباقة “VIP” من منصة “شاهد” مجاناً، وذلك من خلال عروض وباقات ومزايا خاصة توفرها فودافون لعملائها.

يأتي تجديد الشراكة كثمرة نجاحات بدأها الشريكان منذ إعلان مجموعة “MBC”عن إعادة إطلاق “شاهد” بحلّته الجديدة كلياً في عام 2020.

تمتد شراكة “فودافون” و”شاهد” على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة لتوفير عروض جديدة لعملاء شركة الاتصالات في مختلف الباقات من “RED” للباقات لاحقة الدفع، إلى باقات “DSL” الترويجية، إلى جانب عملاء باقات فليكس مُسبقة الدفع ابتداءً من شهر رمضان 2022، وصولاً إلى مستخدمي خدمة فودافون كاش الجديدة للدفع، وغيرها.

هذا التعاون يأتي في إطار حرص شركة فودافون مصر على تقديم أفضل الخدمات الترفيهية لكل عملائها، والتي تناسب احتياجات جميع أفراد الأسرة، حسبما قال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر.

بالطبع فإن منصة “شاهد” تعد واحدة من أنجح المنصات التي تقدم محتوى جاذب استطاع أن ينال استحسان المشاهدين على مدار سنوات، لما تحتويه من أعمال درامية متنوعة لأكبر الفنانين العرب، وتوفير محتوى يرضي جميع الأذواق، متوقعًا أن تحصد هذه الشراكة مزيدًا من النجاح خلال السنوات المقبلة، أضاف عبدالله.

تجديد الشراكة مع فودافون يؤكد على نجاح الشراكة خلال العامين الماضيين في إيصال المحتوى المتميز والفريد لباقة “VIP” من “شاهد” إلى بيوت المصريين وقلوبهم، وفقا لما قاله سام بارنيت الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة “MBC”.
في ظل الإقبال الكبير الذي تشهده السوق في مصر على محتوى الفيديو حسب الطلب، نتطلع إلى الاستمرار في تعزيز شراكتنا مع فودافون وبالتالي منح عملائهم جرعة مضاعفة من المحتوى النوعي والفريد على مدى السنوات القادمة، وذلك في موازاة تركيزنا على الاستثمار في المحتوى المحلي الرائد والقادر على المنافسة عالمياً، لا سيما بعد أن باتت منصة شاهد اليوم أكبر مزوّد للمحتوى العربي الأصلي في العالم، أضاف بارنيت.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية