عقارات أخبار

“ذا مارك للمناطق العمرانية” تجهز لطرح مشروعين جديدين في الربع الأول من 2023

ذا مارك للمناطق العمرانية

تستعد شركة “ذا مارك للمناطق العمرانية” لطرح مشروعين جديدين في السوق خلال الربع الأول من العام القادم بحسب رئيس مجلس الإدارة المهندس عمرو بدر.

تطور الشركة حاليا 4 مشروعات في منطقة شرق القاهرة بمساحة إجمالية تصل إلى 360 فدان تتضمن وحدات سكنية متنوعة المساحات بحسب ما قاله المهندس عمرو بدر لـ”إيكونومي بلس“.

حول موقف تسليم المشروعات أوضح بدر أن الشركة تطور مشروعين في القاهرة الجديدة الأول مشروع “ذا مارك جاردنز” على مساحة 26 فدان، والثاني مشروع “ذا ووتر مارك” على مساحة 20 فدان بجوار الجامعة الأمريكية، ومن المقرر تسليم المشروعين بالكامل بنهاية 2023.

قال عمرو بدر “وصلنا في مشروعي الشركة بالقاهرة الجديدة لنسبة إنجاز متقدمة جدا في أعمال الخرسانات والبنية التحتية استعدادا للتسليم بالكامل في نهاية العام المقبل”.

فيما يتعلق بمشروعي الشركة بالمستقبل سيتي و هم ” ذا مارك فييل” و “ذا ووندر مارك” حيث من المقرر بدء أعمال التنفيذ والإنشاءات مع بداية العام المقبل، وفقا لما أضافه رئيس مجلس إدارة الشركة.

وحل اختيار الشركة لمنطقة شرق القاهرة أكد عمرو بدر إن تلك المنطقة تعد هي الأكثر جذبا في السوق العقاري المصري، خاصة في السنوات الأخيرة حظيت بتركيز أكبر بوجود مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن شركة “ذا مارك للمناطق العمرانية” شاركت في النسخة الأخيرة من معرض سيتي سكيب مصر التي عقدت في الفترة من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر الماضي و حققت نسبة ممتازة من المبيعات لمشروعاتها المذكورة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

غليان في أسواق الأعلاف والزيوت النباتية.. ماذا يحدث؟

سليم حسن استيقظت مصانع الأعلاف والزيوت النباتية، اليوم الإثنين على...

منطقة إعلانية