أخبار

“هاندا” الصينية تبحث زيادة فرص استثماراتها بقطاع الغزل والنسيج بمصر

هاندا

بحث وزير قطاع الأعمال العام محمود عصمت مع شركة هاندا “Handa” الصينية للملابس الجاهزة، زيادة استثماراتها في مصر.

استعراض وزير قطاع الأعمال خلال لقاءه بممثلي الشركة اليوم الأحد، سبل تعزيز التعاون وفرص الشراكة المتاحة بين الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والشركة الصينية.

“الحكومة تولي أهمية بالغة لتنمية وتطوير قطاع الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، حيث تتمتع مصر بميزات تنافسية عالية في هذا القطاع”.. قال وزير قطاع الأعمال العام محمود عصمت.

“الوزارة ترحب بالشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي بما يسهم في تحسين أداء الشركات ونظم العمل والإدارة، وكذلك تعظيم العوائد المحققة، وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول غير المستغلة والطاقات الإنتاجية المتاحة”.. أضاف وزير قطاع الأعمال العام.

“تتطلع الوزارة للتعاون مع الجانب الصيني في المجالات المرتبطة بالمنسوجات والملابس الجاهزة المعروفة بكونها كثيفة العمالة، في إطار المشروع الضخم الجاري تنفيذه لإعادة هيكلة وتطوير شركات القطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة”.. أوضح محمود عصمت.

يذكر أنه سبق التعاون بين الجانبين قبل نحو ثلاث سنوات، حين استأجرت شركة هاندا الصينية مصنعًا مملوكًا للشركة القابضة للغزل والنسيج كان مغلقًا لسنوات عديدة بمدينة بلبيس محافظة الشرقية، وتم استغلاله في إنتاج الملابس الجاهزة لأغراض التصدير.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

المالية: سداد 40 مليار جنيه لدعم الصادرات خلال 30 شهرا

كشفت وزارة المالية، عن سداد 40 مليار جنيه لدعم المصدرين...

منطقة إعلانية