أخبار

“شجع المنتج المصري”.. أمازون تروج لمنتجات الحرف اليدوية

شجع المنتج المصري

أطلقت أمازون مصر، صفحة “شجع المنتج المصري” التي تعرض عشرات الألاف من المنتجات المصرية التي تباع من خلال الموقع الإلكتروني.

تأتي مبادرة أمازون كنتاج لمعرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية الذي افتتحه رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بتنظيم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، خلال الأيام الماضية.

ستحظى المنتجات المصرية بفرصة عرضها على صفحة “شجع المنتج المصري” على أمازون مصر مما يتيح للملايين من العملاء في جميع أنحاء الجمهورية فرصة الحصول على منتجات من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

“يعمل جهاز تنمية المشروعات بشكل مستمر من خلال شركاء التنمية على تطوير آلياته لفتح نوافذ جديدة تساعد أصحاب المشروعات على التوسع في تسويق منتجاتهم لما له من أثر مباشر على نمو هذه المشروعات وتوسعها”، بحسب ما قالته نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن أمازون مصر وقعت هذا العام مذكرة تفاهم مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لبحث طرق تنمية قدرات وإمكانيات تلك المشروعات، وزيادة حجم أعمالهم على الإنترنت ومن أجل الترويج لثراء المنتجات المحلية.

“هذه المبادرة تروج عشرات الآلاف من المنتجات المحلية قادرة على منافسة منتجات دولية، وسوف نسمتر في التزامنا بالعمل على النجاح المستمر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لما تمثله من دور أساسي في قدرتنا على تقديم اختيارات متعددة من المنتجات بأسعار رائعة وتجربة تسوق عالية المستوى لعملائنا”.. بحسب ما قاله المدير التنفيذي لأمازون مصر عمر الصاحي.

“الجهاز يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من هذه خدمات الدعم الفني من خلال دورة حياة المشروع وما تتضمنه من خدمات بدءاً من مرحلة ما قبل بداية المشروع والبداية ونمو وتنافسية المشروع”، بحسب رئيس القطاع المركزى للخدمات غير المالية بالجهاز، رأفت عباس.

من جانبه قال رئيس إدارة السوق التجاري بشركة أمازون مصر، أحمد السبكي، إنه منذ إطلاق أمازون مصر العام الماضي، قمنا بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بأدوات وخدمات مختلفة.

“اليوم تقدم أمازون فرصة لعرض منتجات من مصر والوصول إلى ملايين العملاء في جميع أنحاء الجمهورية، وستواصل شركة أمازون مصر”، أضاف السبكي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“هيرميس” تتم خدمات استحواذ “أغذية” الإماراتية على حصة أغلبية في “عوف مصر”

أعلنت مجموعة هيرميس المالية، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع...

منطقة إعلانية