أخبار

“مكادي هايتس” و”ڤاليو” يطلقان برامج تقسيط لتمويل أعمال الديكورات والصيانة

مكادي هايتس

وقعت “مكادي هايتس” إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية – مصر في منطقة البحر الأحمر، اتفاقية شراكة مع شركة “ڤاليو” لتقديم حلول تمويلية ميسرة تغطي تكاليف تجديد المنازل.

تتيح هذه الشراكة لعملاء مدينة “مكادي هايتس” إمكانية سداد التكاليف المتعلقة بصيانة وتجديد منازلهم والديكورات الداخلية والأثاث، من خلال برامج وخطط تقسيط “ڤاليو” الابتكارية.

“الشركة تسعى دائمًا إلى إثراء تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم، ولذلك حرصت على إبرام هذه الشراكة مع ڤاليو استجابةً للظروف الاقتصادية وآثار التضخم التي أسفرت عن تراجع القوة الشرائية بين المستهلكين”.. قال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة “مكادي هايتس”.

أضاف: “سوف تتيح هذه الشراكة لعملاء مكادي هايتس الاستفادة من برامج وخطط التقسيط الميسرة التي تقدمها فاليو لسداد رسوم أعمال الديكورات الداخلية والصيانة”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة فاليو، وليد حسونة، إن الاتفاقية الجديدة مع “مكادي هايتس” تأتي ضمن سعي الشركة إلى تعظيم القيمة لقاعدة متنامية من العملاء في السوق المصري وذلك عبر عقد مثل هذه الشراكات مع كبرى الشركات العاملة بقطاع التطوير العقاري.

“الشراكة تعزز قدرة ڤاليو على تحديد وتعظيم الاستفادة من فرص النمو التي تنبض بها مختلف القطاعات التي تعمل بها الشركة، فضلًا عن سد الفجوات بالسوق، وذلك حتى يستمتع العملاء بالحياة العصرية التي ترقى لتطلعاتهم”. قال حسونة.

تقع مدينة “مكادي هايتس” في خليج مكادي بمحافظة البحر الأحمر على مساحة إجمالية 3.75 مليون متر مربع، وتبعد 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، و20 دقيقة من وسط مدينة الغردقة.

تحتل المدينة موقعًا متميزاً على ارتفاع يصل إلى 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر في أعلى نقطة بخليج مكادي، كما تم تخصيص أكثر من 85% من إجمالي مساحة المدينة للمساحات الخضراء والمعالم المائية والمساحات المفتوحة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية