أخبار

“مبادلة الإماراتية” تعتزم ضخ استثمارات جديدة بمجال الطاقة المصري

72 مليار درهم

تعتزم شركة مبادلة الإماراتية ضخ استثمارات جديدة لتنفيذ مشروعات في مجال الغاز الطبيعي المسال، بالاضافة إلى الطاقة المتجددة، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار بشركة مبادلة مصبح الكعبي.

جاء ذلك خلال لقاء وزير البترول والثروة المعدنية، طارق الملا، مع المسئولين بشركة مبادلة الإماراتية على هامش مؤتمر ومعرض أبوظبى الدولى للبترول “أديبك 2022”.

استعرض وزير البترول أوجه التعاون الحالية بين قطاع البترول والشركة الإماراتية التي تشارك في مجالات البحث والإنتاج للغاز الطبيعى بالبحر المتوسط ومشروعات الاستكشاف الجديدة بالبحر الأحمر وكذلك مشروع سوميد لنقل وتداول البترول.

بحث وزير البترول خلال اللقاء آفاق تعظيم مجالات التعاون و الفرص الاستثمارية والمشروعات التي يمكن أن تشارك فيها الشركة الإماراتية في ظل اهتمامها بضخ استثمارات جديدة بمجالات الطاقة في مصر.

خلال لقاءه بوزير البترول قال الرئيس التنفيذي لمبادلة الإماراتية إن الاستراتيجية الجديدة للشركة تهدف للقيام بدور رئيسي وفعال في مجال تحول الطاقة.

أشار كذلك إلى إطلاق العلامة التجارية الجديدة للشركة “مبادلة للطاقة” والتي تعكس توجه الشركة لتعزيز إسهاماتها في مجال الطاقة منخفضة الانبعاثات.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية