أخبار

“ڤاليو” تستثمر بمنصة “Hoods” للترفيه والتسوق الافتراضي

"ڤاليو" تستثمر بمنصة "Hoods" للترفيه والتسوق الافتراضي

استثمرت شركة فاليو، المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا، في منصة “Hoods” المتخصصة في تقديم الخدمات الترفيهية والتسوق عبر الإنترنت، بحسب بيان من شركة ڤاليو اليوم.

تتطلع شركة “ڤاليو” من خلال هذه الخطوة إلى تعظيم الاستفادة من منصة «Hoods» ودخول مجال التسوق الافتراضي سريع النمو، وهو ما سيثمر عن تنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها سواءً للعملاء أو شبكة التجار الحاليين والجدد.

“نجحت Hoods في إحداث تغيير في أنماط التسوق للمستهلكين عبر الإنترنت، وذلك عن طريق إنشاء تطبيق رقمي يجمع بين البائعين وصناع المحتوى والمتسوقين تحت مظلة تفاعلية واحدة لتنفيذ معاملات البيع بالتجزئة بكل سهولة، حيث تتيح للمتسوقين إمكانية مشاهدة المنتجات التي يرغبون في شرائها بصورة تفاعلية مباشرة وبطريقة عرض ممتعة”، بحسب ما جاء في البيان الصحفي.

“تحول التسوق عبر الإنترنت خاصة بعد ظهور جائحة كورونا، إلى الطريقة المفضلة لدى العملاء الراغبين في شراء احتياجاتهم من خلال الوسائل الرقمية”، أضافت فاليو في بيانها.

تستفيد منصة «Hoods» من مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها صناع المحتوى لعرض المنتجات بطريقة تسوق بصري ممتعة، وذلك بخلاف طرق التسوق الإلكترونية التقليدية والتي تقوم فقط بعرض ثابت للمنتجات دون عرض مباشر بتوصيات من الخبراء في عدة مجالات.

“الاستثمار في منصة Hoods يعد بمثابة تأكيد على تركيز فاليو على الشراكة مع كلٍ من المتاجر غير التقليدية والمنصات والشركات التي تتفق مع رؤيتنا في مواصلة تقديم أحدث الحلول المالية المختلفة في مجال الخدمات الرقمية”، بحسب ما قالته رئيس قطاع الاستراتيجية والتوسع السوقي بشركة «ڤاليو»، حبيبة نجيب.

“ستستفيد ڤاليو من الحلول التكنولوجية التي توفرها منصة Hoods وشبكة عملائها الواسعة وذلك عبر تقديم حلول تمويل مناسبة لهم أثناء التسوق عبر الإنترنت”.. أضافت حبيبة نجيب.

“تتيح هذه الشراكة الفرصة لشبكة ڤاليو المتنامية من التجار لعرض منتجاتهم مباشرة عبر المنصة وبالتالي تنمية الطلب على منتجاتهم، بالإضافة إلى تمكين عملاء ڤاليو من الوصول إلى منصة ابتكارية توفر لهم تجربة تسوق لا مثيل لها”، حسب قولها.

“الشراكة مع فاليو ستساهم في تنمية باقة الخدمات التي تقدمها المنصة لعملائها وبالتالي زيادة قاعدة العملاء”، قال مؤسس منصة «Hoods»، مصطفى حنفي.

“المنصة تركز على سرعة تسليم المنتجات للعملاء في أي مكان وبدون متاعب، والشراكة ستتيح للعملاء تيسير عملية السداد”، بحسب الشريك المؤسس لمنصة «Hoods»، وليد غلوش.

تأتي هذه الخطوة بعد مرور شهرين من قيام شركة «ڤاليو» بالاستحواذ على شركة «باي ناس»، المنصة الإلكترونية التي تقدم باقة متكاملة من خدمات إدارة الموظفين.

أتمت “فاليو” أيضا الاستحواذ على حصة أقلية في شركة «كيوي» الناشئة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

غليان في أسواق الأعلاف والزيوت النباتية.. ماذا يحدث؟

سليم حسن استيقظت مصانع الأعلاف والزيوت النباتية، اليوم الإثنين على...

منطقة إعلانية