أخبار

“الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية” يدعم 6 مشروعات خضراء ذكية

ضوابط بيع

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن دعم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، لـ6 شركات صغيرة ومتوسطة، من المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

بحسب الوزارة، تم اختيار 6 مشروعات من المشروعات الـ18 الفائزة بالمبادرة، وذلك لمنحها حزمة شاملة من الدعم الفني والتدريب والخدمات الاستشارية للأعمال.

“دعم البنك الأوروبي لهذه المشروعات المختارة خطوة إيجابية ستسهم في زيادة المشروعات الخضراء والذكية، حيث سيسهم في توفير الدعم التقني لتلك المشروعات الصغيرة، مما يحقق الهدف الأسمى بمتابعة المشروعات الفائزة ودعم الأفكار والابتكارات للوصول إلى أهدافها”.. قال السفير هشام بدر المنسق العام لمبادرة المشروعات الخضراء بوزارة التخطيط.

أضاف: “في ضوء كونها مبادرة غير مسبوقة وتمثل نقلة نوعية، فكان من الضروري تنفيذ ثلاثة أمور رئيسية تمثلت في تحديد معايير واضحة، إلى جانب تأهيل و تدريب اللجان التنفيذية بالمحافظات، مع وضع نموذج موحد للتقييم”.

المشروعات الـ6 التي تم اختيارها تضمن مشروع “Rabbit” ومشروع “Noornation” ومشروع “Engazat” و”Banalstic” بالإضافة إلى مشروعات “Kadet el Mostakbal” و”Archtech”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

غليان في أسواق الأعلاف والزيوت النباتية.. ماذا يحدث؟

سليم حسن استيقظت مصانع الأعلاف والزيوت النباتية، اليوم الإثنين على...

منطقة إعلانية