أخبار

“ڤاليو” تتيح خدمات التقسيط داخل مراكز “طلعت مصطفى” التجارية

"ڤاليو" تتيح خدمات التقسيط داخل مراكز "طلعت مصطفى" التجارية

وقعت شركة طلعت مصطفى القابضة اتفاقية شراكة مع شركة ڤاليو لتقديم خدمات الشراء بالتقسيط في كل من “أوبن آير مول” مدينتي و”جيت واي مول” الرحاب.

بموجب هذه الشراكة سوف تقدم “ڤاليو” باقة متنوعة من العروض للمتسوقين ورواد المراكز التجارية التابعة لمجموعة «طلعت مصطفى» على مدار العام.

تخطط “ڤاليو” لافتتاح نقاط تفعيل لبرنامج “شقلباظ” وهو أول برنامج من نوعه يتيح للعملاء استرداد قيمة مشترياتهم السابقة نقدًا وسدادها لاحقًا، وذلك لخدمة جميع المتسوقين سواءً من عملاء “ڤاليو” أو غير العملاء.

“تهدف الشراكة إلى دعم المتسوقين والتجار على حد سواء في كل من أوبن آير مول وجيت واي مول، بعد نجاح المركزين من تحقيق معدلات نمو سريعة ليكونا ضمن أهم المراكز التجارية بمنطقة شرق القاهرة”، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، وليد حسونة.

“تعمل مجموعة طلعت مصطفى القابضة على تقديم مختلف الخدمات وفق أحدث التقنيات بهدف تلبية احتياجات العملاء وشركة ڤاليو هي الشريك الأمثل لتحقيق هذا الهدف”، بحسب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى القابضة عمر هشام طلعت.

يعد «أوبن آير مول» مدينتي واحدًا من أكبر وجهات التسوق شرق القاهرة ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع.

ويضم المول مجموعة واسعة من كبرى العلامات التجارية من بينها “كارفور” وسينمات “رينيسانس” و”زارا” و”ماسيمو دوتي” و”إتش آند إم” و” ڤيرجين ميجا ستورز” و”كيكو ميلانو” و”ديكاثلون” وغيرها، ويقدم خدمات لما يقرب من 4.5 مليون نسمة من سكان تلك المناطق.

يعد «جيت واي مول» الرحاب من أحدث المراكز التجارية ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى، ويقع في موقع استراتيجي بمدينة الرحاب على مساحة 26 ألف متر مربع، سيكون وجهة تجارية جديدة لكل من سكان الرحاب وكافة مناطق القاهرة الجديدة.

يوفر «جيت واي مول» خدمات ترفيهية متكاملة، بالإضافة إلى خدمات تجارية وإدارية وطبية شاملة لسكان المدينة.

يضم المول مجموعة كبيرة من أبرز العلامات التجارية، من بينها “مغربي” و”بي تك” و”راية للإلكترونيات” و”ستاربكس” و”كيدز ستيشن”، “The Escape Room” ومقر لمساحات العمل المشتركة، إلى جانب “باندا ماركت”، وأول مركز للبولينج في مدينة الرحاب.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

غليان في أسواق الأعلاف والزيوت النباتية.. ماذا يحدث؟

سليم حسن استيقظت مصانع الأعلاف والزيوت النباتية، اليوم الإثنين على...

منطقة إعلانية