أخبار

فودافون تراجع عمليات “كاش” وترد التحويلات المتكررة أثناء العطل الفني

فودافون

راجعت فودافون مصر، اليوم الخميس، جميع عمليات التحويل التي تمت أثناء فترة العطل الفني لخدمة فودافون كاش، التي استمرت لبضعة ساعات يوم الثلاثاء الماضي.

عمليات المراجعة شملت إعادة جميع تحويلات “كاش” المتكررة، إيماناً من فودافون بتقديم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية.

يقول أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بفودافون مصر: “حدث عطل فني خاص بالرسائل المؤكدة على المعاملة بالفعل، والتي تقدمها إحدى شركات الخدمات المكملة لعمليات التحويل، وبالنسبة للتحويلات التي قام بها العملاء فعملياتها نجحت بالفعل، وتم التحويل بشكل طبيعي”.

لذا يمكن القول أن خدمة فودافون كاش كمحفظة مالية إلكترونية لم تتوقف ولم تواجه أي عطل فني، ولكن العطل الذي شهدته الخدمة المكملة -خدمة الرسائل المؤكدة على نجاح أو فشل عمليات التحويل- هو السبب الرئيسي وراء شكاوى العملاء، والذي نتج عنه تكرار عمليات التحويل، حسبما أضاف عصام.

أسرعت الشركة فور علمها بوجود هذا العطل الفني، في التواصل مع مقدم الخدمة المكملة واتخذت الإجراءات اللازمة لمراجعة جميع العمليات والتحويلات التي تمت خلال يوم العطل.

“استطعنا بالفعل حصرعدد الشكاوى، ومراجعة التحويلات المتكررة نتيجة العطل، ونعمل حالياً على رد جميع تحويلات كاش للعملاء، وذلك مع تأكيد حصول مستقبلي التحويل على قيمة العملية لمرة واحدة”، أوضح أيمن عصام.

وعن نجاح خدمة فودافون، يقول عصام: “ندرك مدى نجاح خدمة فودافون كاش وعدد عمليات التحويل التي يقوم بها العملاء على مدار الساعة، والشركة تعمل جاهدة على تقديم أفضل تجربة مالية تتميز بالسهولة والأمان لعملائها، إلى جانب التزامها برد جميع تحويلات المحفظة للعملاء المتأثرين بالعطل.”

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

بدء مباحثات الاتحاد الأوروبي في القاهرة لمناقشة آلية مساندة الاقتصاد المصري

تبدأ اليوم الثلاثاء مباحثات بين مصر وبعثة الاتحاد الأوروبي لمناقشة...

منطقة إعلانية