عقارات أخبار

كيف تساهم “ماونتن فيو” في التنمية المجتمعية في مصر؟

ماونتن فيو
قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة “ماونتن فيو” للتنمية والاستثمار العقاري إن التنمية المجتمعية جزء لا يتجزأ من فلسفة الشركة، وأضاف: “عندما نحقق النجاح، نشعر بالسعادة بكل تأكيد وبالتالي سيكون لديك حافز لإسعاد من حولك ونقل هذا الشعور له”.
 
أضاف سليمان خلال لقائه في برنامج “ضيفي مع معتز” على قناة الشرق،  مع الإعلامي الكبير معتز الدمرداش في برنامج “ضيفي مع معتز” إن هذا ذلك بالتحديد هو ما فكرت فيه  ماونتن فيو فيه بعد نجاحها في بيع وحداتها لأكثر من 40,000 أسرة، لتنشئ مؤسسة ماونتن فيو للتنمية. 
 
“مفهوم التنمية المجتمعية بالنسبة لنا لا تعني التبرعات المالية فقط، ولكنها تنمية شاملة تنهض بالإنسان على كافة المستويات”، 
قال عمرو سليمان.
 
أضاف: “ذهبنا لمحافظة الفيوم واخترنا 11 ألف شاب وفتاة للإنضمام لمعسكرات نتمكن عن طريقها من اختيار المواهب الرياضية في رياضات متعددة، وبعد العديد من التصفيات، تم اختيار 50 بطل وبطلة يمثلون خلاصة هذا العدد الكبير، وبالفعل قمنا بتنظيم معسكرات لهم استغرقت حوالي شهر. واليوم أصبح هؤلاء الأبطال لاعبين محترفين في المصارعة وكرة القدم ورفع الأثقال وغيرها، وتحول الشاب الصغير من إنسان موهوب رياضيًا لكن لا يجد فرصة إلى بطل رياضي تسلط عليه الأضواء ويوقع عقود احترافية في مختلف الرياضات”.
 

مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

 
لم تقتصر أنشطة المؤسسة على تمكين المجتمعات المحلية في مصر واكتشاف المواهب الرياضية، ولكنها اهتمت أيضًا بالتعليم الفني الذي يمثل ركيزة أساسية للتنمية المستدامة في مصر، بحسب عمرو سليمان.
 
“أطلقت المؤسسة مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية لتمثل ترجمة مباشرة وحقيقية لهذا الاهتمام، حيث يلتحق الطلبة بعد انتهاء المرحلة الإعدادية بالمدرسة حتى الثانوية العامة، ولكنه بجانب ذلك يتعلم إدارة المنشآت، وبعض الطلبة الملتحقين بالمدرسة يوقعون عقودًا للعمل مع شركة ماونتن فيو للعمل في إدارة المنشآت داخل مشروعاتنا، وهو ما يعني وظيفة مضمونة بعد الانتهاء من الدراسة مباشرة”، بحسب ما أوضحه عمرو سليمان.
 
يقدر عدد العاملين في إدارة المنشآت داخل مشروعات ماونتن فيو بنحو 15 ألف موظف، وتقدم الشركة  للطلبة تعليم فني ولغة إنجليزية وإدارة المنشآت والمرافق.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية