أخبار

“مصر للتأمين” تمنح خصومات خاصة للسيدات بمناسبة “يوم المرأة” و”عيد الأم”

يوم المرأة

أعلنت شركة “مصر للتأمين” إحدى شركات “القابضة للتأمين” التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، عن خصمًا خاصًا لعملائها من السيدات، بمناسبة يوم المرأة العالمي 8 مارس ويوم المرأة المصرية 16 مارس وعيد الأم.

 

وقالت الشركة في بيان، إنها قررت منح خصم خاص بنسبة 10%، بالاضافة إلى وثيقة تأمين حوادث شخصية بمبلغ 100 ألف جنيه في حال طلب التأمين أو التجديد خلال الفترة من 8 مارس إلى21 مارس الجاري، وسداد قسط وثيقة التأمين قبل نهاية شهر مارس وذلك على وثيقة تأمين السيارات التكميلي الخاصة بهن، ووثيقة التأمين المتوسط والمتناهي الصغر الخاص بهن (حتى مبلغ تأمين ٥ مليون جنيه).

 

قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، باسل الحينى، إن الخطوة تؤكد على أهمية دعم وتمكين المرأة المصرية في جميع القطاعات.

 

وأضاف: “مجموعة مصر القابضة للتأمين باعتبارها أكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر تدعم مبادرة تمكين المرأة والسعي لإعطائها الفرصة لتقلد المناصب القيادية والمشاركة في صنع القرار”.

 

أشار إلى حرص مجموعة مصر القابضة للتأمين على أن تضم شركاتها كفاءات نسائية متميزة سيكون لها عظيم الأثر في تعزيز مكانتها في المستقبل.

 

من جانبه قال عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، عمر جودة، إنه انطلاقا من رؤية مصر 2030 واستراتيجيتها للتنمية المستدامة تسعى شركة مصر للتأمين إلى دعم المرأة والعمل على تمكينها والحفاظ على حقوقها وتنميتها ومنحها المكانة التى تليق بها.

 

وأضاف أن المرأة حظيت بالنسبة الأكبر من العاملين الجدد بالشركة فقد بلغت نسبة الموظفات الجدد 57 % من إجمالى العاملين الذين التحقوا بالعمل بالشركة مؤخرا.

 

هذا بالاضافة إلى أن شركة مصر للتأمين تضم ما يقرب من 386 عنصراً نسائياً بنسبة تصل إلى 16% من إجمالى العاملين بالشركة وتتقلد بعضهن مناصب قيادية وإشرافية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“التموين” تتسلم مليوني طن من القمح المحلي منذ 13 أبريل

تلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مليوني طن من القمح المحلي...

منطقة إعلانية