أخبار

منصة تأجير السيارات الهندية “زووم كار” تبدأ عملها في مصر

تأجير السيارات

أعلنت شركة “زووم كار” لتأجير السيارات، ومقرها الهند، عن توسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط لتشمل مصر.

“زووم كار” لديها منصة للتنقل الشخصي في الهند منذ عام 2013، وهي تمكن عملائها من تأجير السيارات حسب رغبتهم، إما بالساعة أو اليوم أو الأسبوع أو الشهر.

تضم منصة “زووم كار” أكثر من 7000 سيارة في 5 دول، وتأسست في بنغالور بالهند، ويعمل بها أكثر من 300 شخص في ما يزيد عن 50 مدينة بالهند، بحسب بيان من الشركة اليوم.

“تمتلك مصر معدلات منخفضة من مالكي السيارات، وعدد متزايد من الراغبين في التنقل بحرية وبأسعار مناسبة، ما يشكل فرصة لنا “، قال جريج موران، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ”زووم كار”.

وتعليقا على توسعها الدولي وتنصيبها لمدير إقليمي جديد لمباشرة أعمالها في مصر، صرح المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة زووم كار– جريج موران – قائلا: “في زووم كار، دائما ما يرتكز اهتمامنا على التنقل الشخصي، واليوم هو التوقيت المثالي للتوسع دوليا”.

وتابع: أعطتنا جائحة كورونا، فرصة سانحة للتعرف بشكل أوضح على رغبات عملائنا واكتساب حصص جديدة بالأسواق، فنظرا للإغلاق الكلي والجزئي الذي تعرض له العالم، يرغب الأفراد اليوم في استعادة حياتهم الاجتماعية مرة أخرى بالتنزهة والسفر.

عينت الشركة، هاني عُلما، كمدير إقليمي لمصر، وتتطلع إلى للتوسع بأعمالها وبناء شراكات مثمرة في مصر في خطوة لتنمية أعمالها بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

كيف يهدد سمك السالمون صناعة الرنجة؟

يهدد الإقبال العالمي على تناول سمك السالمون وجود الرنجة، إذ...

منطقة إعلانية