أخبار

“مودرن جاس” تتعاون مع “كونتكت” لتمويل تكاليف توصيل الغاز الطبيعي

"مودرن جاس" تتعاون مع "كونتكت" لتمويل تكاليف توصيل الغاز الطبيعي

تتعاون شركة “مودرن جاس” مع شركة “كونتكت كريدي تك”، الذراع التمويلية الرقمية التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة، بهدف تقديم خدمات وتسهيلات مالية لتمويل تكاليف توصيل الغاز الطبيعي للعملاء.

يأتي هذا التعاون في إطار توجيهات وزارة البترول والثروة المعدنية بضرورة إيجاد حلول مالية مبتكرة للعملاء، وتوفير خيارات دفع متعددة لتيسير عملية توصيل الغاز الطبيعي، بحسب بيان صحفي.

“تأتي هذه الشراكة في إطار توجيهات السيد المهندس وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة إيجاد حلول مالية مبتكرة لتسهيل عملية توصيل الغاز الطبيعي للعملاء”، بحسب محمد قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مودرن جاس.

 

من جانبه قال عمر الفقي العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك:”يعد هذا التعاون مع مودرن جاس خطوة مهمة في تحقيق رؤيتنا لتقديم خدمات مالية رقمية مبتكرة تسهل على العملاء دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي“.

“سيتمكن العملاء بعد التعاقد مع كونتكت كريدي تك لتمويل تركيبات الغاز الطبيعي من استخدام تطبيقنا المحمول كونتكت ناو لإدارة مدفوعاتهم ودفع كل فواتيرهم مثل فواتير الكهرباء، الغاز، المياه، وغيرها بكل سهولة ويسر”، أضاف عمر الفقي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مدبولي: نستهدف استعادة معدلات إنتاج الغاز الطبيعي قبل الصيف

تسعى مصر لاستعادة معدلات إنتاج الغاز الطبيعي إلى مستويات ما...

منطقة إعلانية