أخبار

الإسكان تعلن عن أكبر طرح وحدات سكنية فورية في 15 مدينة جديدة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري في 15 مدينة جديدة.

“يأتي هذا الطرح في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتوسع في توفير وحدات سكنية متنوعة بمختلف المدن الجديدة لتلبية الطلب المتزايد وتحفيز عجلة التنمية”.. بحسب وزير الإسكان شريف الشربيني.

يتضمن الطرح 6575 وحدة سكنية موزعة على مدن مثل القاهرة الجديدة، العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، بالإضافة إلى مدن أخرى مثل 6 أكتوبر، حدائق أكتوبر، بدر، العبور، وغيرها.

تشمل الوحدات مساحات متنوعة تناسب احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وتغطي برامج الإسكان المختلفة مثل “سكن مصر“، “دار مصر”، و”جنة”.

أشار الشربيني إلى أن طرح الوحدات يأتي كجزء من استراتيجية الوزارة لدفع عجلة التنمية العقارية وتعزيز التملك بين المواطنين.

يتميز الطرح بالتنوع من حيث المساحات والبرامج السكنية، حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 90 و150 متراً مربعاً، مما يلبي احتياجات فئات مختلفة من المجتمع.

“كراسات الشروط ستكون متاحة للجمهور على الموقع الإلكتروني المخصص، ابتداءً من 27 أكتوبر وحتى 26 ديسمبر 2024”.. قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية حسن الشوربجي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

جدار التعريفات.. حصار أمريكا للصين أم حماية ذاتية؟

تُعتبر بلدتا بيتسفيو، ألاباما، وإمبوريا، فرجينيا، من المراكز الأساسية في...

منطقة إعلانية