أخبار

6.3 مليار جنيه جنيه تعاقدات وحجوزات “مدينة نصر للإسكان” في 2019

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن تحقيق تعاقدات وحجوزات بيعية لعام 2019 بقيمة إجمالية بلغت 6.3 مليار جنيه، وبنسبة نمو 15% عن العام السابق.
وأرجعت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، هذا النمو إلى الطلب القوى على المشروعات السكنية لها فضلا عن تنوع المطروح من المنتجات العقارية للأغراض التجارية والإدارية بمشروعها الإداري الرائد كوبلت بيزنس ديستركيت CBD .
من جانبه، قال أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، “إننا سعداء للغاية لتحقيق رقم قياسي جديد للتعاقدات والحجوزات البيعية”.
وأضاف “شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ملتزمة بتحقيق النمو بصرف النظر عن ظروف السوق، وذلك استنادا لتنوع المحفظة العقارية لمشرعات الشركة وطروحاتها في تاج سيتي وسراي”.
ووفقًا للبيان، فتقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بتطوير مايزيد عن 10 ألف وحدة عقارية في مراحل التطوير/ التصميم بمشروعاتها الخمسة الرئيسية بالقاهرة الكبري.

كانت الشركة قد حققت مبيعات تعاقدية خلال التسعة أشهر الأولى من 2019، بقيمة 3.736 مليار جنيه، مقارنة بنحو 3.84 مليار جنيه في الفترة المقارنة.
وبحسب نتائج مدينة نصر للاسكان والتعمير في 9 اشهر من 2019، حققت الشركة أرباحاً بعد الضريبة بلغت 631 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 869 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2018.
وانخفضت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 1.44 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 2.06 مليار جنيه جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.
وأرجعت الشركة انخفاض الإيرادات المجمعة إلى، انخفاض الوحدات المسلمة نتيجة تغيير سياسة التسليم من 3 إلى 4 سنوات، إضافة إلى انخفاض التعاقدات والحجوزات البيعية بنسبة 3 %عن الفترة المقارنة نتيجة انخفاض الطروحات الجديدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

هايد بارك العقارية.. ريادة في التطوير ونمو استثنائي للمبيعات خلال 2024

رسخت شركة هايد بارك العقارية للتطوير مكانتها كإحدى أبرز شركات...

منطقة إعلانية